الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة النجاح تشارك في المعرض المهني الثاني للتعليم الجامعي بطوباس

نشر بتاريخ: 06/03/2014 ( آخر تحديث: 06/03/2014 الساعة: 10:24 )
نابلس- معا - حرصاً منها على تحقيق التكامل في العملية التعليمية، شاركت جامعة النجاح الوطنية في المعرض المهني الثاني للتعليم الجامعي، الذي نظمه قسم الإرشاد والتربية الخاصة في مديرية التربية والتعليم في طوباس، يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين 04-05/03/2014، إلى جانب جامعات، العربية الأمريكية، والقدس أبو ديس، وفلسطين التقنية (خضوري)، والقدس المفتوحة/طوباس، حيث جرى تنظيم المعرض في مدرستي ذكور وإناث طوباس الثانويتين.

ومثّل الجامعة في المعرض أ. عبدالله ناصر، عميد القبول والتسجيل، ومحمد مرشد، منسق الأنشطة في دائرة العلاقات العامة في الجامعة، وجرى المعرض بمشاركة ما يزيد عن 1200 طالب وطالبة ثانوية عامة من مختلف مدارس مديرية التربية والتعليم في محافظة طوباس، وبحضور محافظ طوباس والأغوار الشمالية، العميد ربيح الخندقجي، وممثلين عن المديرية، والأجهزة الأمنية في المحافظة.

وضم المعرض بين جنباته زوايا خاصة بكل جامعة مشاركة، حيث قدمت ما لديها من تخصصات، وعرّفت الطلبة على الأنظمة الدراسية وما يميزها عن الجامعات الأخرى.
|268788|
وفي زاوية جامعة النجاح الوطنية، الذي عج بالزوار منذ اليوم الأول للمعرض حتى اختتامه، حيث استفسر الطلبة عن آليات القبول والتسجيل، والمنح التي تقدمها الجامعة للطلبة المتفوقين، الى ما غير ذلك من الأسئلة التي يفكر بها طالب الثانوية العامة والتي تساعده في اختيار تخصصه الجامعي. وقد أجاب أ. عبد الله ناصر، عميد القبول والتسجيل في الجامعة عن كافة أسئلة وملاحظات الطلبة والمعلمين برحابة صدر وروية تامة.

وفي السياق ذاته، نقل أ. محمد مرشد، تحيات إدارة الجامعة وشكرها الجزيل إلى منظمي الحدث والقائمين عليه، مثمناً جهود مديرية التربية والتعليم في طوباس خلال المعرض، وفي حسن الاستقبال والضيافة.

يشار هنا أن الجامعة شاركت العام الماضي في فعالية "يوم جامعي داخل المدرسة"، والتي نظمتها مدرسة بيت أمّر الثانوية للبنات – التابعة لمديرية التربية والتعليم في شمال الخليل، واستهدفت فيها مدارس مديرية شمال الخليل.|268786|