الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكوني يلتقي الأمين العام للجنة الأولمبية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 06/03/2014 ( آخر تحديث: 06/03/2014 الساعة: 11:18 )
رام الله- معا - التقى وزير الحكم المحلي د. سائد الكوني في مكتبه اليوم الخميس،مع الأمين العام للجنة الأولمبية الفلسطينية د. مازن الخطيب، ومدير عام العلاقات الدولية في المجلس الأعلى للشباب والرياضة فدوى الشاعر، ومدير عام الاتحادات الرياضية في اللجنة الأولمبية ابراهيم صباح.

وبحث الاجتماع امكانية مساعدة وزارة الحكم المحلي في الترويج لمارثون فلسطين الثقافي، والذي سيقام الشهر المقبل في مدينة بيت لحم، تحت عنوان ( الحق في الحرية)، من خلال الإيعاز للهيئات المحلية بضرورة دعم المارثون وتقديم كافة المساعدات والتسهيلات الممكنة لضمان مشاركة أكبر عدد من المواطنين فيه.

من جهته، أكد الكوني على أن الوزارة حريصة على انجاح مثل هذا المارثون الوطني والذي يحمل في طياته مدلولات سياسية ورسائل للعالم أجمع بأن من حق الشعب الفلسطيني ممارسة حياته الطبيعية كسائر شعوب العالم.

وأبدى الكوني استعداده للمساعدة من خلال الإيعاز للهيئات المحلية بتقديم كافة التسهيلات والإجراءات التي من شأنها انجاح المارثون والترويج له من خلال الهيئات المحلية.

وشكر الخطيب الوزير الكوني على الاستجابة السريعة، والترحيب الكبير بالفكرة، مؤكداً في الوقت ذاته على أهمية الشراكة مع وزارة الحكم المحلي كونها الوزارة الأكثر اتصالاً مع المواطنين وقربها منهم.

وحضر اللقاء الوكيل المساعد لشؤون المديريات عبد الكريم سدر، ومديرة مكتب الوزير منى كيوان.