الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية يطا يستقبل مدير عام الإدارة العامة بوزارة النقل والمواصلات

نشر بتاريخ: 06/03/2014 ( آخر تحديث: 06/03/2014 الساعة: 12:49 )
الخليل- معا - استقبل رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة، اليوم الخميس في مكتبه بدار البلدية، مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والاعلام في وزارة النقل والمواصلات رأفت الظاهر ووفد مرافق له، لتفقد التجهيزات والتحضيرات الجارية لافتتاح مديرية النقل والمواصلات في مدينة يطا وذلك ضمن سلسلة التحضيرات لافتتاح المديرية بشكل رسمي.

وقد رحب مخامرة بالضيف والوفد المرافق له مبينا أن مثل هذه الزيارات التفقدية تأتي منسجمة في إطار العمل المشترك والتي تؤكد على ضرورة تلمس احتياجات المواطنين خاصة في قطاع النقل والمواصلات لتقديم خدمة أفضل لهم.

بدوره قدم الظاهر شكره وتقديره لرئيس البلدية وطاقمه، مؤكداً أن زيارته للبلدية بهدف الوقوف عن كثب على اخر التحضيرات والتجهيزات المتعلقة بمديرية النقل والمواصلات التي قدمتها البلدية، مشيراً الى أن هذه الزيارة جاءت بناءً على توجيهات وزير النقل والمواصلات د. نبيل الضميدي.

وكان قد قام مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والاعلام في وزارة النقل والمواصلات بجولة تفقدية على مبنى المديرية ومحطة "دينموميتر بلدية يطا" والشوارع المقترحة لتقديم الفحص العملي للمركبات ومجمع السيارات العمومي.