الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"المدهون" يستقبل وفدا من شبكة رصد الإخبارية

نشر بتاريخ: 06/03/2014 ( آخر تحديث: 06/03/2014 الساعة: 15:20 )
غزة -معا - استقبل وزير الثقافة والشباب والرياضة في الحكومة المقالة الدكتور محمد المدهون وفدا شبابيا من شبكة رصد الإخبارية في مكتبه بوزارة الثقافة.
وبدوره, رحب الوزير المدهون بالوفد الذي يمثل مشروع وطني وهم كل أبناء الشعب خاصةً في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أنباء القطاع،

وقال: إننا سعداء بما تقدموا من عمل إعلامي واجتماعي ويعبر عن روح اصيلة ونوعية ومميزة، متمنياً أن تكون الشبكة خلال ما تقدمه من خدمات، نموذجاً للشباب بمختلف أطيافهم.

وأبدى المدهون استعداده ووزارته لتقديم الإمكانيات والاحتياجات من زيارات للأسر الفقيرة وفي مختلف المجالات ليكون عمل متكامل, ناصحاً الوفد بالتوجه إلى بعض المؤسسات والوزارات الخادمة للمجتمع وأفراده.

في السياق ذات, أثني المدهون على الجهود المبذولة من قبل الشبكة في التنفيس والترفيه عن أبناء القطاع، وتواصل الجهد والعمل على تسيير اللقاءات.

بدوره عبر تامر سويعد رئيس شبكة رصد عن سعادته بهذه الزيارة، مستعرضاً أهم النشاطات والبرامج التي تقدمها الشبكة في خدمة المجتمع كحملة "لأجلكم" والتي تخدم الأسر الفقيرة في غزة كزيارات وتقديم الدعم لها، مضيفاً يأن الحملة مستمرة.

وأضاف سويعد بأن الشبكة تبدي استعدادها للمشاركة في جميع المناسبات الاجتماعية والوطنية كالزيارات لعائلات الأسرى وزيارة المرضى في المستشفيات