الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الموظفين العموميين في وزارة المالية تحتفل بيوم المرأة العالمي

نشر بتاريخ: 06/03/2014 ( آخر تحديث: 06/03/2014 الساعة: 15:09 )
رام الله- معا - احتفلت نقابة الموظفين العموميين في وزارة المالية بيوم المرأة العالمي الذي يصادف الـ 8 من آذار الحالي، وذلك في مقرّ وزارة المالية بمدينة رام الله،وبحضور موظفات الوزارة، ووزير المالية السيد شكري بشارة والمدراء العامين.

وأكد وزير المالية على أهمية الدور الكبير الذي تلعبه المرأة في المجتمع الفلسطيني وفي وزارة المالية تحديداً، معبراً عن "سعادته باحتضان وزارة المالية لهذه الاحتفالية"، وقدّم شكره وامتنانه لموظفات وزارة المالية على الجهود المبذولة من قبلهنّ في مختلف الإدارات.

ومن جانبه تعهّد رئيس نقابة الموظفين في وزارة المالية السيد عمر عودة بالتزامه المطلق

للدفاع عن حقوق المرأة العاملة في وزارة المالية ، وقال : "سنعمل من أجل تكريس المساواة
|268846|
ما بين الرجل والمرأة فيما يتعلق بالتعيينات والعلاوات والترقيات، تماشياً مع ما هو معمول به حالياً في وزارة المالية، وتثميناً لتضحياتهنّ الجسام ودورهنّ المميزّ".

ومن جهة أخرى أكدت رئيس لجنة المرأة في نقابة الموظفين العموميين في وزارة المالية السيدة منال نافع بأن موظفات الوزارة ممتناّت لنقابة الموظفين على هذا التكريم، وقالت: "سنعمل سويةً من أجل رفعة شأن وزارة المالية والرقيّ بالخدمات المقدمة فيها جنباً إلى جنب مع بقيّة الموظفين".

وفي نهاية الحفل الذي تخلّلته عدد من الفقرات الفنيّة، تم تكريم وزير المالية السيد شكري بشارة على تلبيته للحضور في احتفال يوم المرأة العالمي وعلى مواقفه الداعمة للمرأة العاملة في الوزارة، وتكريم أعضاء نقابة الموظفين العموميين السابقة في وزارة المالية، وتكريم اللجنة التحضيرية للانتخابات التي عُقدت مؤخراً.

بالإضافة لتكريم اللجنة الرياضية بعد حصول فريق كرة القدم فيها على المرتبة الثالثة بدوري المؤسسات الفلسطينية، والمرتبة الثالثة أيضاً في بطولة كأس المؤسسات وتسلّم درع التكريم السيد ماجد ريحان نيابة عن رئيس اللجنة الرياضية المحاسب العام السيد أحمد الصباح.