السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في دوري المحترفين : تعادل البيرة والمكبر بهدف

نشر بتاريخ: 07/03/2014 ( آخر تحديث: 08/03/2014 الساعة: 16:02 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري : ضمن مباريات الاسبوع الثامن عشر من دوري جوال للمحترفين تعادل فريق جبل المكبر مع فريق البيرة بهدف في المباراة التي جرت على ملعب ماجد اسعد بالبيرة ليرتفع رصيد المكبر الى 28 نقطة فيما اصبح رصيد البيرة 14 نقطة .
البيرة كان البادىء في التسجيل عن طريق ليث خروب فيما سجل للمكبر صالح عسلية .

الحكام : حسام الحسن ،حسين طقاطق - احمد ذوقان وبراء ابو عيشة رابعا .
الشوط الاول :
تطبيقا للشعار " الغريق لا يخشى من البلل " لم يعد فريق البيرة ما يخشى عليه وبالتالي نقاط المباراة كانت هن الشعار ، فطبق تعليمات المدرب بالهجوم منذ اللحظات الاولى فسنحت للاعبية عدة فرص كان التسرع عنوانا لها .

في الدقيقة 4: محمد نائل انفرد بحارس المكبر وطوح الكرة بجوار القائم ،وبعدها بدقيقتين سنحت للاعب نفسه فرصة اخرى كان مصيرها كما التسدية الاولى .

شباب البيرة اعتمد على تنظيف المنطقة اولا بأول وخاصة في الكرات القريبة من مرماه ، كما ان البيراوية اعتمدوا على الكرات الطويلة الساقطة خلف المنطقة الدفاعية وكان اللاعب رائد فارس عنوانا لهذه الكرات .

الدقيقة 12: ليث خروب سجل هدف التقدم للبيرة بعد ما تلقى كرة عرضية جنح فيها الى الميسرة ودخل في العمق وسدد كرة من الزاوية الضيقة لم يستطع غسان علي حارس المكبر التعامل معها بحنكة لتدخل المرمى .

الدقيقة 20: كاد فريق المكبر ان يصيب شباك البيرة من كرة ثابتة تصدى لها صالح عسلية وارسلها قوسية امام المرى سددها احمد علان انقذها عبد الله الصيداوي .

تبادل افرين الهجمات الا انها خلت من الخطورة .
الدقيقة 30 : اخفق ليث خروب صاحب الهدف الاول في تسجيل هدف التعزيز بعد ان انفرد بالحارس لتطول الكرة ولم يستطع السيطرة عليها موفتا الفرصة على فريقه للتسجيل .

تبديل اضطراري للمكبر بخروج احمد علان ودخول اللاعب محمد باسم عبيدات .

بقيت المباراة على حالها دون اثارة باستثناء الكرة التي سددها محمد نائل فب الدقيقة الاخيرة من الشوط واخرجها غسان علي ركنية ليتنهي الشوط الاول بتقدم البيرة بهدف مقابل لا شيء .

الشوط الثاني :

لم تكن بداية هذا الشوط مختلفة عن بداية الشوط الاول الا انها شهدت تبديلا لفريق البيرة بخروج اللاعب محمد نائل ودخول اسماعيل العمور .

ركز البيرة في هجماته على اسماعيل العمر فأمده رجال خط الوسط بالعديد من الكرات الذي تكفل بارسالها عرضية او الدخول في عمق المنطقة الدفاعية للمكبر .

الدقيقة 58: كشف صالح عسلية عن شعار كتبه على قميصه الداخلي يقول " في اللجنة يا أمي " بعد ان سدد هدفا هو الاجمل بالقدم اليسرى بعد ان استغل تقدم حارس البيرة ليرسل كرة من فوق الحارس لتستقر الكرة في الشباك .

تبديل للبيرة بخروج امجد خنفر ودخول رائد الدحلة.

بطاقة صفراء للاعب ليث خروب .
تبديل للبيرة بخروج ليث خروب ودخول ايمن خليل

الدقيقة 84: فوت صالح عسلية على نفسه ولفريقه فرصة تسجيل الهدف الثاني بعد ان سدد كرة من مسافة قصيرة لتخرج الكرة عالية فوق العارضة .

الدقيقة 90: اللاعب المبدع صالح عسلية راوغ اكثر من لاعب من دفاعات البيرة وصلح الكرة لنفسه وسدد كرة بيسراه اصطدمت بالقائم لتخرج خارج الميدان لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف .