الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الحركي للمعلمين في نابلس يلتقي هيئته العامة من الاناث

نشر بتاريخ: 22/06/2007 ( آخر تحديث: 22/06/2007 الساعة: 11:30 )
نابلس- سلفيت -معا نظم المكتب الحركي للمعلمين في محافظة نابلس لقاء موسعا لاعضاء هيئته العامة من الاناث في المنطقة الجنوبية للمحافظة وذلك في مقر لجنة المراة للعمل الاجتماعي في حوارة.

وأفاد مالك نصر الله الناطق الاعلامي للمكتب الحركي للمعلمين في محافظة نابلس أن هذه اللقاءات تأتي في اطاربرامج المكتب الحركي الهادفة الى ترسيخ علاقاته مع أعضاء هيئته العامة.

وكان اللقاء قد بدأ بكلمة ترحيبية من قبل عضو الهيئة الادارية للمكتب الحركي هويدة ابو زاهر والتي بدورها قدمت شرحا مفصلا عن الصعوبات والمعوقات التي واكبت تأسيس لجنة عمل المرأة في منطقة حوارة والقرى المجاورة لها.

وأكدت أمية عقاب عضو الهيئة الادارية للمكتب الحركي على أهمية مثل هذه الاجتماعات من أجل رفد المكتب الحركي بالمشاريع والافكار القادرة على النهوض بانشطة المكتب الحركي.

وفي اطار مشاركتهم , تركزت مداخلات الحضور حول ضرورة تعزيز العلاقة بين الهيئة الادارية والهيئة العامة وتكريم طلبة التوجيهي وعمل معارض من اجل احياء التراث الفلسطيني اضافة الى ضرورة اشراف المكتب الحركي على المخيمات الصيفية للحركة والتركيز على على الاطفال الى جانب عمل دورات تأهيل منزلي لربات البيوت.

وفي ختام اللقاء شدد الحضور على أهمية الاتصال والتنسيق مع منتهى عودة منسقة برنامج التأهيل( CBR) من أجل دعم ومساندة أنشطة المكتب الحركي الاجتماعية والاكاديمية.