السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الجاليات الفلسطينية في اوروبا يكرم الفنان محمد عساف

نشر بتاريخ: 08/03/2014 ( آخر تحديث: 09/03/2014 الساعة: 09:04 )
بيت لحم- معا- نظم الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في اوروبا حفلاً جماهيريا حاشدا لتكريم الفنان الفلسطيني المتالق محمد عساف سفيردولة فلسطين للنواية الحسنة.

|269079|

كما حضر حفل التكريم العديد من الشخصيات و أبناء الجاليات الفلسطينية والعربية واصدقاء الشعب الفلسطيني في القارة الاوروبية.

وألقى مازن الرمحي رئيس الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في اوروبا كلمة الاتحاد مرحباً بالضيوف وخصوصاً ضيف الشرف الفنان المبدع محمد عساف و اشاد في الكلمة عن الدور الهام الذي يقوم به لرفع إسم فلسطين في المحافل العربية والعالمية وركز على ضرورة العمل الدؤوب من أجل دعم كل المواهب سواء الفنية منه أو الرياضية والثقافية من ابناء شعبنا الفلسطيني مؤكداً على ان هذا هو شكل من أشكال النضال من أجل تحرير الوطن وتثبيت الهوية النضالية الفلسطينية واظهار معاناة شعبنا الفلسطيني تحت سطوة الاحتلال الاسرائيلي.

وفي نهاية الحفل قدم الرمحي درع فلسطين بإسم الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا للفنان محمد عساف وشكرة على جهوده في الحفاظ علي التراث الوطني الفلسطيني.

ومن جهتة شكر الفنان محمد عساف الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في اوروبا وجميع الحضور لحسن الاستقبال ومنحة الفرصة ليعبر عن رغبته في تقديم جهودة وخدماته في جميع أماكن الشتات، وقدم الفنان محمد عساف مجموعة من الاغاني الوطنية و الشعبية نالت إعجاب جميع الحاضرين.