الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خماسية لصغار العميد في مرمى "الغزلان"

نشر بتاريخ: 09/03/2014 ( آخر تحديث: 09/03/2014 الساعة: 04:04 )
الخليل- معا- شبكة العميد الاعلامية- ضمن الدور الثالث والأخير لبطولة الناشئين من مواليد 1997 في الجنوب حقق العميد شباب الخليل فوزا هاما على شقيقه شباب الظاهرية ، في مباراة قوبة احتضنها ستاد الخضر مساء الجمعة ، وانتهت شبابية بخمسة اهداف لثلاثة .

وبكر وائل داود للتسجيل بعد عشرين دقيقة ، ليتبعه شاهر الطويل بمراوغة عدد من لاعبي الظاهرية ، وسدد كرة عانقت الشباك، الهدف الثاني لفريقه .

واحتسب الحكم هاني البلبول ركلة جزاء للظاهرية صدها الحارس مؤمن ابو منشار ، ليحصل الغزلان على ركنية ، قطعها مهند عرار ، وحولها في هجوم معاكس نموذجي لطالب ارزيقات ، الذي لعبها في الفراغ لعطايا صلاح، الذي عكسها بدوره لشاهر الطويل من الجهة المقابلة ، فغمزها في المرمى مسجلا ثالث اهداف العميد .

بعد ذلك تأثرت معنويات لاعبي الشباب بعد علمهم بتحطيم حافلتهم ، ففقدوا التركيز ليسجل محمد قيسية هدفا جميلا من مسافة 25 مترا مستغلا تقدم حارس العميد.

وكما سيطر الشباب على الشوط الاول اصبح الغزلان الطرف الافضل في الشوط الثاني ، ولكنهم تلقوا الهدف الرابع بعد ركنية لعبها الطويل على رأس البديل محمد بالي.

واحتسب الحكم "ضربة جزاء" ثانية للظاهرية سجل مها محمد قيسية هدف فريقه الثاني ، اتبعه بهاء ابو جريرة بهدف مفاجيء من ركلة ثابتة مستغلا انشغال لاعبي الشباب بتنظيم الحائط.

ولكن عطايا صلاح فرض نفسه نجما للمباراة بجملة استعراضية راوغ من خلالها معظم مدافعي الغزلان وسجل الهدف الخامس ، ليعلن الحكم نهاية المباراة بخمسة اهداف لثلاثة لصالح الشباب ، علما بان الحكم طرد اللاعبين "وائل داود" وعلي ابو خلف من شباب الخليل في الشوط الثاني .

وبذلك حقق واعدوا العميد الفوز التاسع على التوالي في البطولة حيث، سجلوا 47 هدفا وتلقت شباكهم 11 هدفا منهم اربعة من ركلات جزاء .
وهداف الفريق وائل داود بعشرة اهداف يليه شاهر الطويل 9 ثم محمد بالي 8 وطالب ارزيقات 7.