الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رضوان الشريف يشرف على المتقدمين لامتحان الشارة الدولية

نشر بتاريخ: 09/03/2014 ( آخر تحديث: 09/03/2014 الساعة: 04:13 )
رام الله- معا- إعلام اللجنة الاولمبية - أفاد احمد الجوابرة أمين سر اتحاد كرة الطاولة أن رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد اللعبة سيشرف على المتقدمين لامتحان الشارة الدولية للسنة الثالثة على التوالي.

وأشار الجوابرة أن رضوان الشريف هو حكم دولي وهو مؤسس لجنة الحكام المركزية عام 2003 ومؤسس اللجان الفرعية في المحافظات ومحاضر وطني في القانون الدولي وآخر المستجدات الذي طرأت عليه، وحاضر في المدارس والمعاهد والجامعات ومديريات التربية والتعليم ووكالة الغوث منذ عام 1994 في كافة محافظات الوطن ولا يزال يحاضر حتى الآن.

ويعد الشريف أحد خبراء القانون في الوطن و ساهم في تطوير اللعبة في فلسطين وخاصة في مجال التحكيم ومن خلال موقعه وعلاقاته العربية والدولية فتح لفلسطين أبوابا للظهور في المحافل الدولية.

وطالب الجوابرة الحكام المتقدمين للامتحان وتم الموافقة عليهم بعد إيفاء كافة البيانات والمتطلبات من قبل الاتحاد الدولي لكرة الطاولة الاستعداد الكامل للامتحان وسيتم الاعلان عن موعد ومكان امتحان الشارة والفحص المطلوب خلال الأسبوع القادم.

أما الحكام الذين سيخضعون للامتحان فهم: اسمى العيايدة، نداء العويوي، رغد الشريف، احمد النتشه، حسن حلبية، احمد الجوابره ،علاء ندى، محمد مواس، ثائر زيد، خالد الدش، عز الدين كلبونة ،نضال حمايل، نعيم المغربي ،جميل شوكه، سليم العلم من الضفة الغربية ،محمد صمام، حمايد حسب الله، إيهاب زقوت، محمود أبو شرار، عماد اعجال ،عماد بدوان ،عمر عبد الرحمن، محمد نوفل، يحيى أبو عوف من قطاع غزة.