الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدارس كلية الروضة تتبرع بملابس والعاب لأيتام جمعية التضامن

نشر بتاريخ: 09/03/2014 ( آخر تحديث: 09/03/2014 الساعة: 10:15 )
نابلس - معا - استشعر مجموعة من الطلاب في مدارس كلية الروضة في محافظة نابلس للأطفال الأيتام الذين ليس لديهم القدرة على الاكتفاء بمتطلبات الكسوة الصيفية، فقاموا بالتبرع بمجموعة من الملابس الموسمية، وتكفل بهذه الحملة طلاب المدرسة بدعم من أسرهم وبعض الأسر المقربة لهم بإشراف معلميهم.

وتعكس هذه المبادرة الإنسانية التي يقوم بها عدد من طلبة المدرسة الصورة الحقيقية للدين الاسلامي ومدى رغبة الطلاب في تقديم صورتهم الحسنة التي هي الصورة الايجابية لأبناء هذا الوطن.

من جهته، فقد أكد مدير المدرسة أن هذه المجموعة من الطلاب في حقيقة الأمر هي من تمثل طلابنا وطالباتنا في المدرسة، وان الطلاب رحبوا كثيرا بفكرة التبرع، حيث تبرعوا بملابس والعاب وهدايا تناسب أعمار الأطفال المسجلين لدى الجمعية.

وقال رئيس الجمعية أن هذه المبادرة ليست بالجديدة على طلاب وطالبات أبناء المحافظة، فهنالك أيضا مجموعة من الطلاب عمدوا إلى العمل التطوعي بكل جد ومثابرة من خلال دعم الأسر المحتاجة وزيارتهم في أماكن سكنهم ودعمهم بالغذاء والكساء من مصروفهم الشخصي، ونأمل جميعا أن تنتشر بين الأوساط الطلابية مثل هذه البوادر الإنسانية التي تسعى إلى فعل الخير.

وأخيرا شكر رئيس الجمعية د.علاء مقبول وجميع أعضاء الهيئة الإدارية طلاب وطالبات مدرسة كلية الروضة ومعلميهم وعلى رأسهم مديرها صالح عبد الهادي على ما قدموه من مساعدات لأطفال الجمعية.