الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فرقة جامعة الاستقلال تحيي "حفل تكريم فلسطينيات رائدات"

نشر بتاريخ: 09/03/2014 ( آخر تحديث: 09/03/2014 الساعة: 13:56 )
رام الله- معا - أحيت فرقة جامعة الاستقلال للفنون الشعبية احتفال يوم المرأة العالمي " حفل تكريم فلسطينيات رائدات في القيادة و الريادة " بحضور رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله ووزيرة شؤون المرأة ربيحة ذياب و العديد من الوزراء و أعضاء من اللجنة المركزية لحركة فتح و عدد غفير من الجمهور ، وأقيم الحفل في فندق الموفينبك في رام الله حيث قدمت الفرقة عدة لوحات فلكورية و أغاني وطنية .

و من جانبه أشار مدير فرقة الاستقلال محمد قنداح ان الفرقة تلقت دعوة للمشاركة من وزارة شؤون المرأة لاحياء هذه المناسبة الهامة التي تؤكد على دور المراة الفلسطينية في القيادة و الريادة و النضال في مختلف المجالات والميادين، و العمل قدماً في كل ما من شأنه حماية مكانة المرأة وترسيخ شراكتها الحقيقية بما يحقق لها المساواة والعدالة الاجتماعية.

و اكد قنداح ان فرقة الاستقلال ستشارك بإحياء احتفالات يوم الأرض الخالد في الجمهورية التونسية الشقيقة بتاريخ 30/3/2014، بعد تلقيها دعوة للمشاركة من سفارة فلسطين في تونس .

ومن الجدير ذكره أن فرقة الاستقلال أحيت مؤخرا احتفالات انطلاقة الثورة الفلسطينية في العديد من الولايات الأمريكية بعد تلقيها دعوة من المجلس الفلسطيني الامريكي و مؤسسة الإغاثة الإنسانية و التي جمعت من خلال عروضها مبلغاً ماليا ذهب ريعه الى مستشفى المقاصد الخيري في القدس.