الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية عمل جنين تكرم الموظفات بمناسبة يوم المرأة العالمي

نشر بتاريخ: 09/03/2014 ( آخر تحديث: 09/03/2014 الساعة: 14:00 )
جنين- معا - قامت مديرية عمل جنين ممثلة بجميع موظفيها , وبمناسبة الثامن من آذار , يوم المرأة العالمي , بتكريم الموظفات العاملات فيها عبر توزيع الورود عليهن وتقديم حلويات لجميع المتواجدين في المديرية , ويأتي ذلك في سياق تكريم المرأة لدورها ومكانتها سواء كان في العمل أو أي مكان تتواجد به .

وأكد أحمد ضراغمه مدير مديرية عمل جنين , أنه في هذا اليوم نقف بإجلال وإكبار لكل النساء في العالم , وللمرأة الفلسطينية تحديدا , لأم وزوجة وابنة الشهداء والأسرى , ولكل النساء المناضلات والعاملات للدور التاريخي الذي يقمن به في التضحية من أجل نيل الحرية والاستقلال , وفي بناء مجتمع متقدم وناجح ومثابر لبناء وطن حر لشعب من الأحرار , وأوضح بأن مديرية العمل ووزارة العمل الفلسطينية من بين الوزارات التي تكرم المرأة وتحترم وجودها ودورها ومكانتها , وهي متواجدة بكل المسميات الوظيفية ودورها أساسي.

وناشد د. محمد الأعرج مدير دائرة التشغيل في المحافظة في هذا اليوم كل أصحاب العمل الفلسطينيين في سوق العمل الفلسطيني , بأن ينصفوا المرأة بالتشغيل والأجر والحقوق , وأن ترفع كل الانتهاكات والتجاوزات التي تمارس ضدها , لكي تتمكن من العيش بكرامه وأن لا تبقى خائفة مرتعبه من شبح البطالة والفقر الذي يخيم على مجتمعنا الفلسطيني .

وتقدمت غدير الأحمد نائب مدير المديرية , بالشكر الكبير لكل موظفي المديرية باسم جميع العاملات , لهذه أللفته الكريمة , وأوضحت بأن دور المرأة في المجتمع الفلسطيني دور مهم ولافت ومميز , وبأن المرأة الفلسطينية أصبحت بحكم الواقع الأليم الذي تعيشه , تتحمل الكثير من الأعباء والمسؤوليات , وتوجهت بالتحية والتقدير والعرفان لكل النساء في العالم أينما وجدن , وللمرأة الفلسطينية بشكل عام وللمرأة العاملة التي تكدح من أجل توفير لقمة عيش كريمه لها ولأسرتها .