السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة مكافحة الفساد تكرم طلبة في مسابقتي الكتابة الابداعية والرسم

نشر بتاريخ: 09/03/2014 ( آخر تحديث: 09/03/2014 الساعة: 16:19 )
رام الله - معا - رعت هيئة مكافحة الفساد وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي حفلا كرمت فيه طلاب وطالبات في مدارس من مديريات الخليل وجنوب الخليل وشمال الخليل وذلك في مسابقتي الكتابة الابداعية والرسم.

تحدث في الحفل رئيس هيئة مكافحة الفساد الاستاذ رفيق النتشة وأ. محمد ابو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم وأ.الهام عبد القادر مدير عام الانشطة الطلابية بالوزارة.

واكد النتشة في كلمته ان الهيئة هي هيئة الشعب الفلسطيني مخاطبا الجميع بالمشاركة في بذل الجهود لمكافحة الفساد ومثمنا دور وزارة التربية ومدارسها ومدرسيها وطلبتها ومدرائها الذين يبذلون جهودا كبيرة للتطوير والتنوير للاجيال والنشئ في مدارسهم واعدا بأن تستمر الهيئة في ملاحقة الفاسدين اينما وجدوا ومشددا على ضرورة تطبيق القانون على الجميع. كما ذكر الاخ النتشة بمقولته الشهيرة ( الاحتلال والفساد وجهان لعملة واحدة ) ومؤكدا ان مصدر الفساد الاول هو الاحتلال.

بدوره رحب محمد ابو زيد وكيل الوزارة بالحضور والطلبة واولياء الامور وثمن جهد الادارات المختلفة في المدارس على الجهود المبذولة كما رحب بدور هيئة مكافحة الفساد في دعم الانشطة والمبادرات المتعددة لنشر الوعي والثقافة بمكافحة الفساد في المجتمع الفلسطيني.

وتحدثت ا. الهام عبد القادر مدير عام الانشطة عن اهمية التعاون بين الوزارة والهيئة مؤكدة على اهمية استمرار العلاقة وتطويرها.

وقبل الختام قدمت الطالبة رشا عيسى مخامرة من مدرسة بنات حليمة السعدية بمحافظة جنوب الخليل القصة التي حصلت على افضل كتابة ابداعية وكانت بعنوان ( نزاهة ثعلب ) حيث نالت اعجاب الحضور على ما قمدت فيها من احداث مؤثرة تتحدث عن حجم الفساد المسشري في المجتمع.