الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الخليل تُكرم العاملات فيها بمناسبة الثامن من آذار

نشر بتاريخ: 09/03/2014 ( آخر تحديث: 09/03/2014 الساعة: 17:59 )
الخليل - معا - كرم اليوم، رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري، موظفات بلدية الخليل العاملات في الادارة العامة في البلدية وفي مراكزها المختلفة بمشاركة الدكتورة رغد الدويك وسعدية سلطان والمهندس يوسف الجعبري والدكتور صلاح الزير الحسيني أعضاء المجلس البلدي، وذلك بمناسبة الثامن من آذار يوم المرأة العالمي.

وأكد الدكتور الزعتري في بداية حديثه على اهمية دورة المرأة في المجتمع ودورها في المشاركة بعملية الانتاج الى جانب الرجل لتشكل رافعة هامة في تطور ونمو الواقع الفلسطيني بكل جوانبه، مستذكراً دور المرأة الفلسطينية في مشاركة الرجل النضال عبر المراحل التاريخية والمفاصل الحرجة في القضية الفلسطينية.

وبين الدكتور الزعتري خلال حديثه سياسة البلدية تجاه المرأة العاملة في بلدية الخليل وحصولها على كافة حقوقها مقدما إعجابه بالانجازات التي حققتها على ساحة العمل الوظيفي وتحملها المسؤولية وقيادتها لمواقع هامة و قيادية جنب الى جنب مع زملائها الرجال.

من جانبها شكرت المهندسة جمانة الدويك بنيابة عن نفسها وعن زميلاتها، رئيس بلدية الخليل وأعضاء المجلس البلدي، على اهتمامهم لتكريم المرأة، مبينةً ان ذلك يعكس مدى احترام وتقدير المجلس البلدي للعاملات في البلدية، مستعرضةً بعض المطالب التي من شأنها أن تعمل على تطوير العاملات في عملهن في بلدية الخليل.

ومن ثم توجهت الدكتورة الدويك والمهندس الجعبري عضوا المجلس البلدي الى مراكز بلدية الخليل المجتمعية لتكريم العاملات فيها، وقالت الدكتورة الدويك خلال زيارتها، أن بلدية الخليل من خلال مجلسها البلدي تكرمكن بمناسبة هذا اليوم الذي يُذكر الجميع بدور المرأة في المجتمع و قدرتها على العطاء كما الرجل ، وتقديراً لجهودكن المميزة في العمل وتأدية واجبكن على الشكل الامثل.