الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية تحقق اهدافها في الاحتراف الجزئي لهذا العام

نشر بتاريخ: 09/03/2014 ( آخر تحديث: 09/03/2014 الساعة: 19:12 )
الخليل -معا -الناطق الاعلامي للجمعية : بعد لعب فريق كرة القدم لجمعية الشبان المسلمين في دوري الاحتراف الجزئي للعام الثاني على التوالي ،يرى عماد ابو اسنينة نائب رئيس الجمعية والمسئول الاداري للفريق أن فريقه الذي حقق نتائج ايجابية في المباريات السابقة وآخرها الفوز المتوالي على هلال اريحا ونادي انصار القدس .

فقد حقق الأهداف التي رسمتها ادارة الجمعية من خلال اللعب في دوري الاحتراف الجزئي لعامين متواصلين معتبرا أن ما تبقى من مباريات في الدوري ستكون فرصة الفريق لتأكيد الذات والاستعداد للمراحل القادمة .

وحول تطلع نادي الجمعية للتأهل الى دوري الأضواء دوري المحترفين ،أجاب ابو اسنينة أن ادارة الجمعية تضع أعينها على دوري المحترفين ضمن خطة طموحة لكنها واقعية وبالتالي التأهل للمحترفين هدف الجمعية وأولويتها للعام القادم،مؤكدا أن تجربة الجمعية في دوري الاحتراف الجزئي هي تجربة ناجحة ومميزة ،حيث أن الجمعية بنت خطة عملها في الدوري من خلال الاعتماد على لاعبين محليين وتجنب الوقوع في أزمة مالية ،وان الجمعية استطاعت تحقيق كليهما فقد أعدت الجمعية الموارد المالية اللازمة لاحتياجات الفريق وفق امكانات الجمعية بما لا يرهقها .

وأضاف ابو اسنينة اننا استطعنا ان نوجد فريقا متماسكا ومتميزا من ابناء الجمعية وابناء البلد ،اما مدرب الفريق الكابتن بشير الطل والذي يحمل مؤهلات اكاديمية وخبرة تدريبية عالية ،فانه يرى أن تجربته مع فريق الجمعية خلال العامين المنصرمين كانت تجربة مميزة امتازت بالاستقرار والتحدي معا .
|269284|
واكد الطل ان ادارة الجمعية تعاملت مع الدوري باحترافية ومهنية عالية فقد وفرت احتياجات الفريق وفق استراتيجية واقعية وعملت على بناء فريق يخدم الجمعية لسنوات قادمة ووفرت الاستقرار المالي والاداري للفريق،وحول تقييمه لمستوى فريق الجمعية أشار الطل أن الفريق يمر في مرحلة استقرار وتحسين مستمر وان الفريق يمتلك كفاءات مميزة بحاجة الى منحها مزيد من الصبر والفرص للوصول الى تشكيلة ثابته وقوية.

وحول الصفقات التي أبرمتها الجمعية مع العديد من اللاعبين قال الطل أن الجمعية عقدت العديد من الصفقات المميزة بعضها استفادت الجمعية منها والبعض الآخر لم يوفق مع الفريق .

مؤكدا أن الفريق يبحث للعام القادم عن صفقات نوعية لبعض المراكز وان بعض لاعبي الفريق سيغادرونه لتدني مستواهم الفني ،وعن المباريات المتبقية من عمر الدوري صرح الطل أن هدفه دائما الفوز في المباريات التي يخوضها وان فريقه تجاوز العديد من المباريات المفصلية بنجاح طامعا أن يكمل الفريق مسيرته الناجحة حتى آخر مباراة من الدوري ، بدوره أكد رئيس الجمعية السيد شادي سدر أن الادارة الواقعية المبدعة مفتاح نجاح الأندية ضاربا تجربة الجمعية نموذجا .

ويضيف سدر أن الهيئة الادارية للجمعية منحت الصلاحيات كاملة للمسئول الاداري والفني للفريق ووفرت لهم الموارد المالية المتناسبة مع الجمعية ودون ارهاقها ،وان ادارة الجمعية تحملت مشاق توفير المصاريف المالية للفريق من خلال حملة علاقات عامة كبيرة وانجاز عدد من المشاريع الاستثمارية لصالح النشاط الرياضي ،معتبرا أن ادارة الجمعية سلكت مناحي ابداعية سواء في توفير الموارد المالية او البشرية للفريق .

ويرى سدر أن استراتيجية الجمعية تقوم على مبدأين الاول التقدم والتطور المستمر للفريق برويّة وعدم استعجال والمبدأ الثاني الواقعية في بناء وادارة الفريق ، من خلال عدم المغالاة في المصاريف او الانجرار نحو ازمة مالية كمعظم الاندية والاعتماد على لاعبي البلد وابنائه،وابدى سدر تقديره لمجهود الفريق اداريين ولاعبين خلال الفترة السابقة ومؤكدا أن المرحلة القادمة للفريق ستشهد مفاجآت قوية ونوعية .