الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية الأقصى تستضيف مديرية شرطة نابلس وتزورها

نشر بتاريخ: 09/03/2014 ( آخر تحديث: 09/03/2014 الساعة: 19:15 )
نابلس – معا – رهام عارف هاشم : زار وفد من الشرطة يوم الثلاثاء مقر أكاديمية الأقصى للكاراتيه وذلك ضمن خطتها لشهر آذار الحالي, حيث استقبل الوفد رئيس الأكاديمية الأستاذ أمين بشارات والطاقم التدريبي للأكاديمية.
أفتتح اللقاء بكلمة من بشارات رحب فيها بالوفد الذي يرأسه الرائد رائد أبو غربية كما ورحب بالطلاب والأهالي الكرام.

حيث أكد بشارات أن هذه الزيارة جاءت لتعريف فرسان الأكاديمية بمؤسسات نابلس المميزة والتي تقدم خدماتها بكل تفاني وإتقان وقال أن لدى الأكاديمية خطة لزيارة العديد من المؤسسات وحتى الشركات الفاعلة في محافظة نابلس لتعرف فرسان الأكاديمية بها.
وألقى الملازم أول نهاد عيلمي مسؤول التوعية والإرشاد في إدارة المخدرات محاضرة أمام الطلبة والأهالي تحدث فيها عن أنواع المخدرات والآثار السلبية التي تنتج عنها,

مقدماً النصح والإرشاد للأهالي في كيفية توعية أبنائهم واختيارهم الرفقة الصالحة، وأهمية استغلال أوقات فراغهم فيما هو مفيد، وتنمية شخصيتهم لتمييز الخطأ والصواب.

وفي السياق نفسه زار يوم أمس وفد أكاديمية الأقصى وبصحبته عدد من لاعبي ولاعبات الأكاديمية وبقيادة رئيس الأكاديمية المدرب أمين بشارات المقر الرئيسي لشرطة نابلس حيث كان في استقبال الوفد الرائد رائد أبو غربية, رحب بالوفد وأطلعه على كافة مرافق الشرطة والمهام التي تقوم بها لخدمة المواطنين , وقد تميز اللقاء بالعديد من الأسئلة للوفد المشارك ولاعبي الأكاديمية وقد أبدى الوفد إعجابه بأداء رجال الشرطة.

فيما شكر رئيس الأكاديمية المدرب أمين بشارات الطاقم الإداري للشرطة ومديرها العام على حسن الضيافة والاستقبال, وأكد على استمرار الأكاديمية في زيارة هذه المؤسسات المميزة وتبيان دورها الفاعل في خدمة البلد كما شكر رجال الشرطة على تفانيهم وعطائهم المميز في خدمة الناس وتنمى لهم دوما النجاح والتقدم.