الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس خدمات قرى شمال غرب نابلس يلتقي مدير شرطة المدينة

نشر بتاريخ: 10/03/2014 ( آخر تحديث: 10/03/2014 الساعة: 11:33 )
نابلس- معا- زار وفد من مجلس خدمات قرى شمال غرب نابلس مدير شرطة نابلس المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي ، وقد ضم الوفد محمد عازم رئيس مجلس الخدمات واحمد ابراهيم رئيس مجلس قروى الناقورة وزياد الزعنون رئيس مجلس قروي دير شرف وجهاد شريده رئيس مجلس قروي برقه واحمد عنتري عضو المجلس المشترك .

ورحب القدومي بالوفد الزائر مؤكدا على اهمية هذا اللقاء في هذا الوقت بالذات الذي يدخل فيه شعبنا مرحلة جديدة من النضال ضد المحتل الغاشم وصولاً الى اهدافنا الوطنية وتحقيق تطلعات شعبنا في الحرية والاستقلال .

مؤكدا خلال اللقاء على اهمية تحمل الجميع مسؤولياته الوطنية ، افراداً وقوى ومؤسسات .
ومن جانبه هنأ الوفد الزائر القدومي على الثقة التي اولاه اياها مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله بتعينه مديرا لشرطة نابلس ، واعرب العازم عن شكره وتقديره وكافة اعضاء المجلس والمنطقة لجهاز الشرطة الفلسطينية على كل ما يقومون به من اجل الحفاظ على النظام والقانون وسلامة المواطنين واملاكهم ، مؤكدا على دور المجلس وكافة المؤسسات في مساعدة جهاز الشرطة من اجل الاستقرار العام في المنطقة وحفظ القانون وتقديم الدعم بكل الامكانيات اللازمة .

وفي نهاية الزيارة اكد الوفد على ان هذه الزيارة تأتي في اطار تمتين اواصر التعاون والانسجام وتفعيل دور الشرطة مع المؤسسات وبناء جسور من الثقة والبناء والاطلاع عن قرب على ما يواجهه المجلس من عقبات خلال سعيها لتطبيق النظام وخدمة المواطنين .