الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"نستله" التجارية تطلق حملة ترويج لمنتج "نسكويك" في مدن الضفة

نشر بتاريخ: 10/03/2014 ( آخر تحديث: 12/03/2014 الساعة: 11:07 )
بيت لحم- معا- أعلنت شركة "نستله" التجارية في فلسطين عن انطلاق حملتها الترويجية لمنتجات رقائق طعام الإفطار Nesquik وCheerios بالإضافة إلى Chocapic في عدد من نقاط البيع المميزة، في مختلف مدن الضفة الغربية.

وقال أنطون حزبون مدير عام الشركة، أن هذه الحملة تمثل جزء من سلسلة نشاطات الشركة الهادفة لتعزيز مكانتها في السوق الفلسطيني، وذلك من خلال التواصل المباشر مع المستهلكين في نقاط البيع لتعريفهم بالقيمة الغذائية العالية لمنتجات الشركة وجودتها، مبيناً أن الشركة تعتمد خطة تسويق فعالة تشمل المشاركة في العديد من الفعاليات الجماهيرية وعدد من المعارض التجارية، وذلك بهدف التواصل مع جميع فئات المجتمع والمستهلكين في جميع المدن.

من جانبه، قال عماد نور مسؤول تسويق فئة رقائق طعام الإفطار في شركة "نستله" التجارية، أن حملة الترويج التي ستستمر لمدة ثلاثة أسابيع ، ستستهدف عدد من محلات السوبرماركت التي تعتبر من نقاط البيع المميزة في كل من مدن رام الله، الخليل، بيت لحم، نابلس، جنين وطولكرم، وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من المستهلكين لتذوق المنتجات والتعرف على فوائدها الصحية وقيمتها الغذائية، حيث تتميز هذه المنتجات بأنها مصنوعة من الحبوب الكاملة والغنية بالكالسيوم والحديد، كما أنها مدعمة بالفيتامينات الأساسية لنمو الطفل.

وأضاف نور أن شركة نستله عملت على تخفيض نسبة السكر في رقائق طعام الإفطار وزيادة فيتامين "د" فيها. وتطرق الى أن الحملة ستشمل توزيع أكثر من خمسة آلاف عينة على المستهلكين خلال تواجدهم في نقاط البيع المستهدفة، بالإضافة إلى عمل تخفيضات كبيرة على أسعار العبوات.

وفي سبيل تحقيق الأهداف المرجوة من الحملة، أشار نور إلى تعاقد شركة نستله التجارية مع شركة "برومور للدعاية والإعلان"، وأضاف إلى أن شركة نستلة التجارية ، ومن خلال فريق المروجين المتميز لدى شركة برومور، تتطلع إلى تحقيق النتائج المطلوبة بكل مهنية وتميُّز وفقا للمعايير المحددة.

من الجدير بالذكر أن شركة نستله التجارية في فلسطين، هي شركة متخصصة في مجال استيراد وتوزيع منتجات نستله العالمية في الضفة الغربية وقطاع غزة، وهي الموزع الوحيد لمنتجات نستله العالمية مثل حليب نيدو، كارنيشن، نسكافيه، كوفي ميت، نسكويك، كيت كات، ماكنتوش كواليتي ستريت، سيريلاك، ماجي، ونستله رقائق طعام الإفطار، حيث تعمل الشركة من خلال شبكة موزعيها في جميع المدن الفلسطينية.