السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام تكرم العاملات والموظفات في محافظة رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 10/03/2014 ( آخر تحديث: 10/03/2014 الساعة: 18:11 )
رام الله -معا - كرمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم الموظفات والعاملات في المحافظة على شرف الثامن من آذار لافتة أن المرأة الفلسطينية استطاعت أن تحقق نفسها في مختلف المجالات، وتستحق الدعم من كافة الجهات كونها شريكة في النضال وشريكة في البناء وبصنع القرار.

وأكدت غنام خلال لقائها موظفات المحافظة رفضها لكلمة موظفين وموظفات حيث أننا جميعا خدم ومنتمين لهذا الوطن ومؤسساته التي تعتبر من مقومات قيام دولتنا المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف، مشيدة بأداء النساء العاملات في المحافظة وجهدهم المتميز على كافة الأصعدة.

وقالت المحافظ: أفتخر بأن عدد الموظفات في المحافظة ازداد بشكل كبير منذ تسلمي لمهام المحافظ، مشيرة أن المعيار دائما هو الكفاءة والقدرة على الإنجاز، متمنية التوفيق لهن في عملهن وحياتهن.

وأكدت غنام أن هذا التكريم هو الأول لها منذ عودتها من المكسيك وتحقيق انجازات متميزة واستقبالها كامرأة فلسطينية مؤثرة ومتميزة، وكأول محافظ امرأة في الوطن العربي مشيرة أن المرأة الفلسطينية استطاعت بخبرتها وعلمها وايمان قيادتها التقدم على مثيلاتها في كافة دول الجوار.

من جانبهم اعتبرت النساء العاملات في المحافظة أن انجازاتهم لن تكن موجودة لولا الدعم المنقطع النظير من المحافظ والمؤسسة، مؤكدين أنهن فخورات بهذه الإنجازات والتشارك المجدي لصالح الوطن والمواطن الفلسطيني.