السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبضة اخبار من شباب الخليل

نشر بتاريخ: 10/03/2014 ( آخر تحديث: 10/03/2014 الساعة: 21:31 )
الخليل:- ناصر المحتسب – رئيس شبكة العميد الاعلاميه – يلتقي ناشئو شباب الخليل مع نظرائهم أهلي الخليل مواليد (93) اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الرابعة على ملعب الحسين بن علي ضمن دوري الاتحاد الفلسطيني بكرة القدم للشباب.

قام وفد رياضي كبير بزيارة إلى منزل أمين ألعهده في نادي شباب الخليل الرياضي يوسف السعيد (أبو عدي) لتقديم التهاني والتبريكات له بمناسبة مولوده الجديد "عمر", داعين الله جلت قدرته أن يجعله من أبناء السلامة وان يقر به عيون والديه .

ويتكون الوفد من التالية أعضاء اللجنة الرياضية: وسيم أبو الضبعات, شريف ألشرباتي, جهاد عابدين, امجد أبو الضبعات, باسم زيتون, بشير الجعبري, حازم ألنتشه, رامي الجعبة, نسيم أبو الضبعات, مصطفى أبو اصبيح, ورابطة المشجعين: باسم العويوي, طه سدر, ناصر أبو منشار, والمدير الإداري للفريق نادي أبو حديد, والإعلامي ناصر المحتسب والعديد من اللاعبين, حيث كان في استقبالهم السعيد وأشقائه وأقربائه, وتحدث الجميع في أمور رياضيه تهم العميد, ونقلوا للسعيد تحيات وتهاني رئيس النادي معاوية القوا سمه.

وفي سياق آخر تم تصليح حافلة نادي شباب الخليل بالكامل بعد أن تم تحطيمها في مدينة الخضر من قبل مجهولين أثناء مباراة صغار العميد مع نظرائهم شباب الظاهريه حيث كان فريق الشباب متقدما بثلاثة أهداف نظيفه, وما تجد الإشارة إليه أن الشقيقين وسيم ونسيم أبو الضبعات قد تكفلا بتصليح الحافلة على نفقتهما الشخصية بشكل كامل.

قام رئس جمعية الشبان المسلمين في الخليل شادي سدر مشكورا بتقديم حافلة فريق الجمعيه لفرق العميد المختلفة طيلة فترة تصليح حافلة العميد التي تم تحطيمها سابقا.

يواصل التراس خليلي ورابطة مشجعي نادي شباب الخليل استعداداتهما وتحضيراتهما المتواصلة للوقوف خلف العميد في مباراته القادمة أمام الأشقاء هلال القدس على ملعب الحسين بن علي في الخليل حيث من المتوقع أن يحضرها سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.