السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤتمرات جماهيرية في الجامعات الفلسطينية تأييداً للرئيس محمود عباس

نشر بتاريخ: 11/03/2014 ( آخر تحديث: 11/03/2014 الساعة: 13:37 )
رام الله - معا - تجري التحضيرات والإستعدادات على قدم وساق لعقد المؤتمرات الجماهيرية في كافة الجامعات الفلسطينية للتعبير عن رفض الحركة الطلابية والنقابية للضغوطات الأمريكية والإسرائيلية والوقوف في وجه كل المتآمرين والأقزام المتطاولين على الشرعية الفلسطينية وللتعبير عن التفاف الجماهير حول الرئيس محمود عباس رمز الشرعية الفلسطينية في وجه كل المؤامرات الخسيسة التي تحاول النيل من إرادة الجماهير الفلسطينية.

وصرح د. موسى عجوة رئيس المكتب الحركي للعاملين في الجامعات الفلسطينية وأمين سر مجلس اتحاد النقابات في الجامعات ان الجامعات الفلسطينية ستشهد خلال الأيام القليلة القادمة مؤتمرات جماهيرية يشارك فيها الأكاديميون والعاملون والحركة الطلابية ومجالس الطلبة للتعبير عن الالتفاف حول الرئيس محمود عباس وتجديد البيعة له والوقوف في وجه كل المؤامرات والضغوطات التي يتعرض لها وللتأكيد على الدعم المطلق للرئيس ومساندته في الاستمرار في معركته السياسية من أجل تحقيق تطلعات وأماني الشعب الفلسطيني في الحرية والإستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف إضافة إلى وقوف القطاعات الواسعة من الشعب الفلسطيني إلى جانب رمز الشرعية الفلسطينية وتثمين مواقفه الحكيمة والشجاعة في معركة الإستقلال والحرية ومحافظته على استقلالية القرار الوطني الفلسطيني.

واستنكر عجوة كل المحاولات المشبوهة التي تحاول إثارة البلبلة الداخلية وقال ان الكل الفلسطيني يقف إلى جانب الشرعية الفلسطينية منوهاً ان قطاعات كبيرة من المجتمع الفلسطيني ستشارك في مؤتمرات تجديد البيعة للرئيس من خلال الجامعات الفلسطينية التي حافظت وما زالت على الهوية الفلسطينية من خلال آداء رسالتها الأكاديمية والوطنية وبناء الأجيال الفلسطينية وخدمة فلسطين الأرض والإنسان .

وقال عجوة: سر أيها الزعيم القائد أنت متسلح بإرادة شعبك والتفافهم حولك وحول قيادتك الحكيمة وأضاف عجوة ان شعبنا لن يرحم المتخاذلين الذين ابتعدوا عن وطنيتهم. ودعا عجوة كافة مكونات المجتمع الفلسطيني للخروج إلى الشوارع والتأكيد على الثوابت الفلسطينية ورفضهم للمخططات المشبوهة ووقوفهم إلى جانب الرئيس أبو مازن، الذي يجسد المطالب والحقوق الوطنية الثابتة.