الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام: الإحتلال يمعن باستهداف شبابنا دون أن يحرك العالم ساكنا

نشر بتاريخ: 11/03/2014 ( آخر تحديث: 11/03/2014 الساعة: 14:49 )
رام الله - معا - شاركت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم بجنازة الشهيد ساجي درويش والذي استشهد مساء أمس بعد استهدافه بدم بارد من قوات الإحتلال برصاصة استقرت برأسه، حيث احتشد جمع من المواطنين أمام مجمع فلسطين لإخراج الشهيد محمولا على أكتاف أصدقائه قبل أن تضع د.غنام على جسده الطاهر إكليلا من الزهور وتقرأ لروحه الطاهرة الفاتحة.

وقالت غنام أن الإحتلال يمعن باستهداف شبابنا دون أن يحرك العالم ومؤسسات حقوق الإنسان ساكنا، مشيرة الى أن استهداف أبنائنا بدم بارد ضرب متعمد لكافة الجهود التي تبذل لتحقيق السلام، لافتة أننا لن نستنكر أو نشجب فالفعل الإجرامي الإحتلالي أكبر من كافة الكلمات.

وقالت المحافظ أن الإحتلال يسارع دائما لتقديم ذرائع واهية، قاتلا أبناء شعبنا بدم بارد ودون أي رادع، مشيرة أن إدعاءات الإحتلال أن الشاب الشهيد ساجي درويش الطالب في جامعة بيرزيت كان يحاول إلقاء الحجارة وأن الشهيد القاضي رائد زعيتر حاول خطف سلاح جندي على معبر الكرامة ما هي إلا محاولات لذر الرماد بعيون العالم، مطالبة بتدخل فوري لإنقاذ شعبنا من حمام الدم النازف الذي يعرضه له الإحتلال ومستوطنيه، مترحمة على كافة شهداء فلسطين الأكرم منا جميعا وداعية الله أن يصبر أهلهم وذويهم.

وتساءلت غنام ما الذي ينتظره العالم لوقف هذا العدوان الإحتلالي على شعبنا الأعزل، لافتة أن الدنيا تقوم ولا تقعد عندما يقتل محتل اغتصب أرضنا، ولكننا لا نجد أي آذان صاغية عندما ننادي بمناصرة شعبنا والكف عن قتل أصحاب الحق دون رادع أو مانع.