الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضمن دوري الشباب : الاهلاوية يسحقون شباب الخليل بثلاثية نظيفة

نشر بتاريخ: 11/03/2014 ( آخر تحديث: 11/03/2014 الساعة: 21:53 )
الخليل - معا - تقريرو تصوير بهاء الحسيني : استطاع شباب نادي اهلي الخليل الرياضي من التغلب على اشقائهم نادي شباب الخليل الرياضي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الثلاثاء على استاد الحسين بن علي في مدينة الخليل.

وتأتي المباراة ضمن الجولة الثانية من دوري الشباب لمواليد 1993لمنطقة الجنوب والذي ينظم من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

بدأت المباراة بندية قوية بين الفريقين لتسجيل الهدف السبق وكان الاهلي المبادر في المحاولات حيث حاول كل من باسل السلايمة ومصعب ابو سالم وزهير شعبان، وكان له ذلك عندما مرر مصعب ابو سالم كرة وصلت الى زهير شعبان وضعها على يمين الحارس ولتسكن في الشباك ولتعلن عن الهدف الاول في المباراة د10.

وحاول بعدها شباب الخليل من تعديل النتيجة الا ان لعب الاهلي بقطع الكرات في وسط الملعب والضغط على حامل الكرة وفرض سيطرته على الكرة حال الى دون ذلك، وعاد الاهلي من تسجيل الهدف الثاني في اواخر الشوط الاول حيث مرر علاء الجعبري كرة اسقطها من خلف المدافعين وصلت الى مصعب ابو سالم وليسقطها من فوق الحارس ببراعة، لينتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي بهدفين نظيفين .
|269652|
في الشوط الثاني نزل الفريقين متسلحين بخطط المدربين علاء الزعتري من جانب الاهلي وفايز المحتسب من شباب الخليل، وضغط الشباب لمحاولة تقليص الفارق في المباراة، وقام حكم المباراة بطرد اللاعب محمد ابو حديد بعد تدخله العنيف على لاعب الاهلي باسل السلايمة، ومن كرة بينية مررها نجم المباراة مصعب ابو سالم الى البديل محمد الجعبري لينفرد بحارس شباب الخليل ابراهيم عمار وليسقطها من فوقة وليسجل الهدف الثالث لفريقه.

بعدها تراجع الاهلي الى الدفاع للمحافظة على النتيجة، وعاد حكم المباراة ليشهر البطاقة الحمراء الثانية بوجه ابراهيم العيدة بعد انذار ثاني، وحالت جميع فرص المباراة الى خارج الشباك من كلا الفريقين وكان الاهلي اخطر من مصعب ابو سالم وعلاء الجعبري وباسل السلايمة ومحمد الجبعري ومعتز جمجوم من الاهلي، ومعتصم جمجوم و وائل الشعراوي ومحمد الكركي من الشباب، لتنتهي المباراة بثلاثية بيضاء لشباب اهلي الخليل .

وارتفع رصيد اهلي الخليل الى اربع نقاط في صدارة المجموعة متفوقا على شباب دورا بفارق الاهداف، ومن خلفهم شباب الخليل ثم متذيل الترتيب العبيدية، وسوف يتاهل عن المجموعة فريقين لملاقاة فرق الوسط والشمال .

وبقيت لكل فريق في المجموعة مباراة واحدة ستحدد الفرق المتاهلة، وسوف يلعب شباب الخليل مع شباب دورا واهلي الخليل مع العبيدية .