الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جولة تفقدية للمطران سهيل دواني في المستشفى الإنجيلي العربي

نشر بتاريخ: 12/03/2014 ( آخر تحديث: 12/03/2014 الساعة: 10:37 )
نابلس- معا - في إطار اهتمامه بأوضاع مؤسسات المجمع زار المطران سهيل دواني رئيس المجمع الكنسي الأسقفي العربي العام في القدس والشرق الأوسط ورئيس مجلس الإدارة- المستشفى الإنجيلي العربي يرافقه أمين أبو حنا مسؤول الأملاك في المطرانية، كان في استقباله د.وليد القرة مدير عام المستشفى والأطباء والهيئة التمريضية والإداريين والعلاقات العامة ولجنة العاملين .

واستهل المطران دواني زيارته بتفقد جميع أقسام المستشفى للاطلاع على سير العمل فيها وطبيعة الخدمات المقدمة للمواطنين كما اطمأن على راحة المرضى، متمنيا لهم الشفاء العاجل، منوها إلى أن المؤسسة تسعى دوما لتطوير نفسها والخدمات ألمقدمه فيها وخاصة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها مؤسسات الوطن كما تفقد المطران دواني سير العمل في البناء التي تجهزه المستشفى للمركز التشخيصي والذي سيدخل خدمات جديدة للمؤسسة الأمر الذي يساعد المرضى والمراجعين لتلقي خدمات طبية سريعة ومتكاملة والذي من المقرر مباشرة العمل به خلال الأشهر القادمة .

بدوره رحب د.القرة مدير عام المستشفى بهذه الزيارة، مؤكدا على تواصل المطران دواني واهتمامه الدائم بتطوير المؤسسة وجودة الخدمات فيها مؤكدا على ألمكانه التي وصلت إليها المستشفى بفضل دعم المطران دواني وتوجيهاته وتعاون العاملين، منوها إلى أن المؤسسة ورغم الظروف التي نمر فيها جميعا إلا أننا نسعى وباستمرار إلى بذل كل الجهود للحفاظ على جودة الخدمات الطبية وتمايزها وخاصة التشخيصية منها والسهر على راحة المرضى والاهتمام بحقوق العاملين. |269698|

من ناحية أخرى قدم فايز الزاغة رئيس لجنة العاملين الشكر والتقدير إلى المطران دواني لاهتمامه والمدير العام في الحفاظ على حقوق العاملين وتطويرها وكذلك الاهتمام الدائم بتطوير المؤسسة والخدمات فيها وهذا ما يشهده المواطن وباستمرار كما أشار إلى اعتزاز العاملين بانتمائهم للمؤسسة والسعي لبذل كل جهد مستطاع.

كما أكد الزاغة أنه ورغم الظروف التي نمر فيها وخاصة الاقتصادية منها إلا أن المؤسسة ملتزمة بحقوق العاملين لديها الأمر الذي يلمسه كل موظف وعامل وخاصة خلال الست سنوات الماضية .

بدوره حيا المطران دواني العاملين وشكرهم على جهودهم، منوها إلى اهتمامه والمدير العام بتطوير وتحسين أوضاع العاملين، مؤكدا أن هذا الأمر هو جزء أساسي ومن أولويات المؤسسة اتجاه العاملين .