الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية أريحا تنهي استعداداتها للمشاركة في بطولة المرحوم ياسر عمرو

نشر بتاريخ: 12/03/2014 ( آخر تحديث: 12/03/2014 الساعة: 18:06 )
اريحا - معا - العلاقات العامة : أنهت مديرية التربية و التعليم في محافظة أريحا و الأغوار , استعداداتها للمشاركة في بطولة المرحوم ياسر عمرو و التي تنظمها وزارة التربية و التعليم العالي تخليداً لذكرى المرحوم عمرو ( و زير التربية والتعليم الأسبق)

و في هذا الإطار اختتمت مديرية التربية و التعليم في أريحا بطولة كرة القدم للمدارس الثانوية و التي نظمتها "أمس الثلاثاء " على ملاعب إستاد أريحا الدولي , و بمشاركة فرق المدارس الثانوية للذكور في المحافظة .

و حضر اختتام البطولة مدير التربية و التعليم أ.محمد الحواش و رئيس قسم النشاطات محمد زعرير و رئيس قسم العلاقات العامة موسى ابورومي و مشرفة النشاط الرياضي شيرين جودة.

و في كلمته أشار الحواش إلى أهمية المشاركة في البطولات و المسابقات الرياضية و التي من شأنها تنمية و صقل مهارات الطلبة الرياضية , و إظهار مواهبهم و إبداعاتهم . منوهاً الى ان هذه المشاركات ترفع مستوى الإعداد البدني و الذهني لدى الطلبة , و ذلك استعداداً لملاقاة منتخب مديرية ضواحي القدس في 24/3/2014 ضمن بطولة المرحوم ياسر عمرو .
|269772|
كما شكر الحواش قسم النشاطات و اللجنة الفنية المشرفة على البطولة و كل من ساهم في إنجاح هذه البطولة .
من جانبها افادت جودة ان هذه البطولة تاتي ضمن خطة النشاط الرياضي في مديرية التربية و التعليم و في إطار العمل على إيجاد المواهب الواعدة لاختيار افضل 28 موهبة كروية من مختلف المدارس في محافظة أريحا لضمها لمنتخب مديرية التربية والتعليم لكرة القدم .

و في إطار نتائج البطولة حصل فريق مدرسة علي بن ابي طالب الثانوية على المركز الاول , و فريق مدرسة هشام بن عبد الملك الثانوية في المركز الثاني , فيما حكم اللقاءات كل من أ. سعد جلايطة , ناجي خلاوي , عبد السلام الخطيب , أحمد بشارت مجدي زبيدات .