الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الزاوية الرياضي .. قصة نجاح من الألف إلى الياء

نشر بتاريخ: 12/03/2014 ( آخر تحديث: 12/03/2014 الساعة: 18:36 )
سلفيت- معا - مجدي القاسم- ينشط نادي الزاوية الرياضي الذي تأسس عام 1999 في دوري الدرجة الثانية لكرة السلة، ويقدم العديد من الخدمات لأبناء البلدة، كما يعتبر من الأندية المتميزة في لعبة الشطرنج خاصة بعدما تم اعتماده رسمياً من قبل اتحاد اللعبة،وسبق وأن استضاف بطولة بطولة فلسطين الفردية للشطرنج قبل عامين، كما شارك للمرة الأولى في بطولة سيدات فلسطين للشطرنج التي أقيمت مؤخراً،وهو ما فتح المجال للتفكير في افتتاح مدرسة لتعليم الشطرنج للفتيات والتي سترى النور قريباً.

يهتم نادي الزاوية بالمواهب وبخاصة في ألعاب كرة السلة، كرة القدم، الشطرنح، وتنس الطاولة، ويتولى قيادته هيئة إدارية شابة وطموحة برئاسة غسان عبداللطيف، كما يدين بالكثير للرئيس الفخري عبدالقادر أبو نبعة دائم العطاء والذي يواصل تقديم الدعم في سبيل رفعة وإعلاء شأن النادي. وكذلك قامت الهيئة الإدارية باعتماد الدكتور حسام بلعاوي عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة سابقاً كعضو شرفي.

على مدار السنوات الطويلة الماضية عرّف نادي الزاوية عن نفسه كواحدٍ من أفضل الأندية على مستوى محافظة سلفيت، بل تعداه ذلك ليكون من أنشط أندية الشمال، وكان ولا زال يضخ العديد من المواهب ولعل آخرها الشقيقان عطا ورغد محيي، هذا الثنائي الذي برهن للجميع على القيمة الفنية العالية التي يتمتعان بها، وهو ما جعلهما محط أنظار الأندية الفلسطينية.