الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

متطوعو "صوتنا فلسطين" يقومون أعمال تطوعية في مدينة الخليل

نشر بتاريخ: 24/06/2007 ( آخر تحديث: 24/06/2007 الساعة: 11:55 )
الخليل -معا- انطلق متطوعو مؤسسة "صوتنا فلسطين" يوم الخميس الماضي في شوارع مدينة الخليل حيث قاموا بأعمال تطوعيه أبرزها كان إزالة مخلفات الدعاية الانتخابية السابقة التي تشوه صورة المدينة ورسم العديد من الرسومات التي تجمل المدينة كما وقاموا برسم العلم لفلسطيني.

وأكدوا أن هذا العلم هو علم الشعب الفلسطيني بأكمله دون تحزبات وانقسامات ولا للنزاعات الداخلية التي تمر بها الأراضي الفلسطينية، حيث شملت إعمالهم التطوعية شارع عين سارة من المدينة.

كما وقام المتطوعون بتوزيع العديد من النشرات إلى المواطنين التي توضح طبيعة عمل المؤسسة والمتطوعون والأنشطة التي تقوم بها "صوتنا فلسطين" في كافة أنحاء الضفة الغربية بالإضافة إلى بيان يدعو لفض النزاع في قطاع غزة.

كما أكد جهاد ناصر الدين أحد متطوعو صوتنا فلسطين على أهمية النشاطات التي تقوم بها المؤسسة لدعم أبناء الشعب الفلسطيني من خلال الفعاليات المختلفة ويهدف هذا النشاط للدعوة بالتزام الهدوء وعدم قتل الفلسطينيين لبعضهم البعض .

ومن جهته أكد أيمن البكري وهو متطوع في المؤسسة أن هذا النشاط هو بمثابة عمل يثبت للعالم مدى صمود الشعب الفلسطيني وتمسكه بأرضه وهويته حيث قال : نحن ندعو للسلام بين الشعبين الفلسطيني والإسرائيلي والفلسطيني الفلسطيني أيضاً.

وأكدت رولا حلايقة بأن أعمالهم ستستمر ولن تتوقف في الخليل, معربة عن املها بأن تحافظ على جمال الخليل خاصة وفلسطين عامة لتبقى مظهرأً حضاريا نفتخر به أمام العالم .