السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الصحة تكرم وفدا طبيا في مستشفى الشهيد ياسر عرفات

نشر بتاريخ: 13/03/2014 ( آخر تحديث: 13/03/2014 الساعة: 17:17 )
سلفيت - معا - كرمت وزارة الصحة في مستشفى الشهيد ياسر عرفات في سلفيت اليوم الوفد الطبي الامريكي المتخصص في مجال الجراحة التجميلية بقيادة الجراح Randy Smith وذلك بحضور المدير الطبي د. عبد الرحمن شلاش والمدير الاداري رافت عبد الله والمدراء الفنيين وطواقم المستشفى ( الطبية والتمريضية والادارية) .

وثمن د. عبد الرحمن شلاش الدور الانساني والصحي الذي يقوم به الوفد في التخفيف من معاناة المرضى ومساعدتهم مقدما شكره الجزيل للدكتور Randy وفريقه لما يقدموه من جهود عظيمة لمساعدة المرضى وخصوصا بان هذه الجهود تعزز صمود شعبنا على ارضه وتساعد في تقوية جهود وزارة الصحة وعلاج مرضاها داخل الوطن وتساعد الطواقم الطبية وتنمية مهاراتهم وقامت ادارة المستشفى بتقديم دروعا تكريمية للفريق الطبي باسم وزارة الصحة / مستشفى الشهيد ياسر عرفات .

وقدم د. شلاش شكره الكبير الى جمعية اغاثة اطفال فلسطين ومنسقة الوفد الاخت هناء عابدين على الجهود التي تبذلها لتنسيق وتسهيل عمل الوفود الطبية, وكذلك شكر الطواقم العاملة بالمستشفى على الجهود التي يبذلونها لمساعدة وتسهيل عمل الوفود الطبية واكد بان المستشفى وبتعليمات من الوزير د. جواد عواد ومدير عام المستشفيات تسعى الى استقبال وفود طبية بكافة التخصصات لتعمل مع طواقم المستشفى من اجل التخفيف من العبء المالي للعلاج بالخارج وان تعمل على تبادل الخبرات بين طواقم المستشفى والوفود الطبية الزائرة .

بدوره شكر Randy Smithطواقم مستشفى الشهيد ياسر عرفات لتفانيهم بالعمل وانجاحهم مهمة الوفد الطبي وعبر عن سعادته بتقديم الخدمات الصحية للشعب الفلسطيني واكد بانه سيستمر في تقديم دعمه وخبرته من اجل مساعدة المرضى الفلسطينيين وانه سيستمر بالزيارات الى مستشفيات وزارة الصحة والشعب الفلسطيني .

علما بان الوفد بدا زيارته للمستشفى بتاريخ 8/3/2014 , واستمرت لمدة اسبوع , حيث تم معاينة 70 حالة مرضية وقام باجراء 30 عملية تجميلية نوعية من الحالات المرضية التي قام بمعاينتها .