الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العموري : بقي اربع جولات كفيلة بقلب الاوراق

نشر بتاريخ: 13/03/2014 ( آخر تحديث: 13/03/2014 الساعة: 19:41 )
بيت لحم – معا - الناطق الاعلامي محمد صبيح –قال خليل العموري رئيس نادي شباب الخضر في حديث الى الناطق الاعلامي لنادي شباب الخضر : أن ما حققه نادي شباب الخضر في هذا الموسم يعتبر أنجازاً مهما على صعيد كرة القدم في نادي الخضر والدوري الفلسطيني حيث انه ينافس على على البطولة منذ انطلاق هذا الموسم .

وأضاف ان الاداء الممتع والمستوى الفني الرفيع الذي عكسه الفريق في مبارياته أرضى الجمهور في الوطن عن ادائه ، و انه راض تمام الرضى عن ما تم انجازه حتى الان، شاكرا الطاقم الفني بقيادة المدرب فراس ابو رضوان و كافة اللاعبين و الهيئة الإدارية .

و شدد العموري على أن الدوري لم ينتهي بعد ، و تبقى اربع جولات كفيلة بقلب اوراق فرق المقدمة جميعها، ولا زلنا نحتفظ وبقوة بورقة المنافسة، فالخضر مطالب بتحقيق الفوز ليكون بين الفرق الثلاث الأولى .

وذا ما تحقق ذلك فانه سيخدم فريقنا في المواسم القادمة لتحقيق لقب بطولة الدوري الفلسطيني وكأس فلسطين، مشدداً على منافسة قوية للحصول على الألقاب التي ستكون مفتاحا للخضر للظهور في البطولات الاسيوية لنمثل فلسطين خير تمثيل.

و ختم العموري حديثه بدعوة الجماهير الخضراوية لمؤازرة فريقهم في المباريات المتبقية، و التشجيع المحفز البعيد كل البعد عن العصبية مشددا ان الالتزام باخلاق التشجيع هي اسمى الطرق لتحفيز اللاعبين، فالخضر له الحق في المنافسة على اللقب كما الفرق الاخرى و ياتي ذلك بالابتعاد عن اي مشاكل تعكر صفو الفريق.