الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جهاد الوزير ووفد مرافق له في ضيافة العميد في غزة

نشر بتاريخ: 13/03/2014 ( آخر تحديث: 13/03/2014 الساعة: 20:14 )
غزة - معا - شبكة العميد – ماهر الزر : حل الدكتور جهاد الوزير محافظ سلطة النقد ووفد مرافق له ضيفا على قلعة العميد نادي غزة الرياضي مساء اليوم الأربعاء ووفد مرافق له كان من بينهم باسل ناصر مدير عام برنامج الأمم المتحدة "UNDP" , وكان باستقبالهم رئيس مجلس إدارة غزة الرياضي موسى الوزير و أعضاء مجلس الإدارة و عدد من الكوادر الرياضية في النادي .

حيث قام الوفد بجولة بجولة داخل أروقة النادي إطلع من خلالها على الأنشطة الرياضية المتعددة التي يشرف عليها العميد .

و في كلمة له نيابة عن الأسرة الرياضية في العميد رحب السيد شرحبيل الزعيم عضو مجلس الإدارة بضيف نادي غزة الرياضي الكبير الدكتور جهاد الوزير مشيرا إلى الدور الكبير الذي يقدمه العميد للمجتمع الفلسطيني كمؤسسة رياضية , ثقافية و إجتماعية .

و من جانبه تحدث الدكتور جهاد الوزير قائلا أن العميد غزة الرياضي في قلب كل فلسطيني لما لهذا الصرح الشامخ من إنجازات رياضية قيمة ولا تنسى بالمطلق و لكافة الألعاب الرياضية و الذي هو فعلا حاضنة رائعة عبر كل الأزمنة لخيرة الرياضيين الفلسطينيين , مبديا فخره و إعتزازه بأن يكون أحد أعضاء الجمعية العمومية في العميد و أختتم الوزير حديثه قائلا أن العميد نادي غزة الرياضي عميد أندية فلسطين مفخرة لكل فلسطيني في فلسطين و خارجها واعدا بأن يبقى داعما للعميد و أنشطته الرياضية .

و دار حوارا مطولا بين الوفد الزائر و أعضاء مجلس إدارة العميد و عدد من كوادر و رموز العميد عن القضايا التي تمر فيها الساحة الرياضية الفلسطينية , و خاصة الضائقة المالية و التي يعاني منها أغلب أندية قطاع غزة .

و في نهاية الجلسة شكر السيد جهاد الوزير مجلس العميد و كوادره على حفاوة الإستقبال و كرم الضيافة واعدا بأنه سيبقى مخلصا لناديه و داعما له متمنيا للفرق الرياضية في العميد التوفيق في جميع الإستحقاقات