الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز سراج وبالتعاون مع منتدى شارك يعقد سلسلة دورات تدريبية للأطفال في مدينة سلفيت

نشر بتاريخ: 24/06/2007 ( آخر تحديث: 24/06/2007 الساعة: 14:03 )
نابلس-سلفيت-معا بدأ مركز سلفيت لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات - سراج- بالتعاون مع منتدى شارك الشبابي ضمن برنامج شبابيك بعقد سلسلة دورات تدريبية تستهدف عدد من الطلاب.

ويستفيد منها حوالي خمسة وستون مشاركاً ومشاركة ومدة الدورة ستة شهور بواقع ثلاث لقاءات في الاسبوع، ويحاضر فيها كل من المدرب طارق الزربا و مرام اسليم و انس الزير.

وقال المدرب طارق ان الدورة تهدف إلى تعريف المشاركين وتدريب وتنمية مهارات الاطفال في استخدام الحاسوب عن طريق برامج تعليمية متنوعة تشمل برامج شركة الفيوششر كيدس وبرامج مايكروسوفت اوفيس وبرامج تصميم ومونتاج متنوعة Photoshop - In design - Macromedia Flash - Premier - Brice -
Poser 7 وسيوفر المركز بيئة امنة ومجهزة بأحدث التنقنيات والبرامج الحديثة التي تهدف الى رعاية وتبني ابداعات المنتسبين والعمل على تطوير وفتح الافاق امامهم لإثبات قدراتهم.

وسيحتضن الطلاب ضمن الفئة العمرية من 8 - 18 سنة وسيتضمن المشروع على برنامجين Future kids و Intel Club House .

وقال المهندس علاء اشتية مدير مركز سراج أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة الدورات التدريبية التي يعقدها المركز بهدف تأهيل الطلاب وتنمية قدراتهم المختلفة ، وأن هذه الدورات والتي ستستمر حوالي سنة والتي ستقسم لمرحلتين كل مرحلة ستستمر لمدة ستة أشهر, كما ثمن جهود وتعون منتدى شارك الشبابي مع مركز سراج ودوره الجاد والحيوي في تنمية وتطوير قدرات الشباب.