الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عرفة الخليل تشارك في مؤتمر تركيا بوابة فلسطين الى العالم

نشر بتاريخ: 13/03/2014 ( آخر تحديث: 14/03/2014 الساعة: 08:55 )
الخليل - معا - تشارك غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل من خلال رئيسها المهندس محمد غازي الحرباوي ومدير عام الغرفة جواد السيد، في مؤتمر تركيا بوابة فلسطين الى العالم، والذي سيفتتح أعمال يوم السبت ويستمر ليومين.

وأفاد منسق العلاقات في غرفة الخليل وعضو هيئتها الادارية محي الدين سيد أحمد، بأن المؤتمر يشكل فرصة كبيرة لايجاد وتكوين شبكة فاعلة من رجال الاعمال الفلسطينيين من كل أنحاء العالم، لبحث الفرص الاستثمارية وامكانية المساهمة في بناء اقتصاد وطني فلسطيني مميز، وتشكيل فرصة للراغبين في التواصل والتشبيك مع السوق التركي والتعرف على شركات تركية فلسطينية تعمل في تركيا سواء لتسويق المنتج الفلسطيني للخارج او الاستيراد من تركيا والاستفادة من الاقتصاد التركي الذي يعتبر من اكثر اقتصاديات المنطقة نمواً وازدهاراً.

وأضاف محي الدين سيد أحمد:" سيقام على هامش المؤتمر معرضاً لأهم الصناعات والخدمات والشركات الفلسطينية، ليفتح أسواق جديدة حول العالم، بحيث يضمن للمشارك الوصول المباشر لاصحاب القرار وكبار رجال الاعمال وأصحاب شركات الاستيراد والتصدير والتسويق.

واكد على المؤتمر سيشكل رافعة لترويج وتشجيع الاستثمار الداخلي والخارجي في فلسطين، مشدداً على أنه " بدون استثمار لا نمو ولا تنمية ولا حلول للمشاكل الاقتصادية والاجتماعية وحتى السياسية".