السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمال محمود : ثمانية لقاءات ودية تنتظر المنتخب

نشر بتاريخ: 14/03/2014 ( آخر تحديث: 14/03/2014 الساعة: 14:22 )
رام الله – معا - منذر زهران : عقدت دائرة المنتخبات الوطنية في اتحاد الكرة لقاءا للاعبي المنتخب الوطني الاول بحضور المدير الفني للمنتخب جمال محمود ومساعده مكرم دبدوب ومدير المنتخب عبد الله الفرا ، في مقر اتحاد الكرة في القدس بحضور 19 لاعبا من أصل 28 تم استدعائهم.

وتحدث محمود عن استعدادات المنتخب في الفترة القادمة ، تحضيرا لبطولة كأس التحدي الاسيوي المزمع اقامتها في جزر المالديف منتصف ايار القادم.
واستعرض محمود مشوار الاندية في الدوري مؤكدا على أنه سيشهد تنافسا كبيرا في منطقتي القمة والقاع في الأسابيع القليلة القادمة ، وشدد على قضية الالتزام بالتدريبات ، والعمل المكثف من خلال الأندية ، داعيا اياهم لأن يكونوا قدوة للجميع.

وأضاف " ينتظرنا جدول زاخر بالمعسكرات والمباريات الودية ، ونرجو من الجميع الالتزام بها وعدم الاعتذار ، وجاء هذا الاجتماع من أجل وضع كافة اللاعبين في صورة الترتيبات القادمة ، للتقليل من حجم الاعتذارات والتغيبات عن صفوف المنتخب ".
وأشار المدرب الى أنه استدعي 23 لاعب في المباراتين القادمتين للمنتخب مع باكستان ، والمتوقع أقامتها مطلع نيسان القادم ، حيث يسبقها معسكر داخلي بعد انتهاء الدوري مباشرة.

وتابع " كنا قد طلبنا اقامة ثلاثة لقاءات ودية قبل هذه المباراة منها مباراة مع المنتخب السوري لكنها الغيت لاسباب خارجة عن إرادتنا ، وسيعود المنتخب مباشرة الى فلسطين بعد لقاءات باكستان ، حيث سيفتح المجال لاقامة نهائي الكأس في تلك الفترة ، ونأمل بعد ذلك في اقامة معسكر خارجي يتخللها اقامة مباراتين ، ومن ثم العودة الى فلسطين والترتيب لاقامة مباراتين ، بعد ذلك سنتوجه الى سيرلانكا وندخل في معسكر أخير قبيل البطولة حيث يتخللها مباراتين أخيرتين ".

ووصل حديثه بان باب المنتخب مفتوح امام الجميع وان هذه القائمة ليست نهائية ، واي لاعب يثبت نفسه في المباريات القادمة في الدوري والكأس سيتم استدعائه ، وأي لاعب يبتعد عن مستواه لن يكون له وجود في المنتخب.
وعن موضوع المحترفين الدوليين قال " حتى الان لم تتضح الرؤيا لدينا بسبب عدم انتهاء الموسم الرياضي وعدم خضوع البطولة لايام الفيفا ، لكن نأمل في مشاركة أكبر عدد منهم في هذه البطولة ، والايام القادمة ستتضح الصورة لدينا بشكل أكبر ".

وحضر الاجتماع كل من موسى ابو جزر وحسام ابو صالح وأمجد زيدان ومعاذ مصطفى وتوفيق علي وخالد مهدي وغانم محاجنة ومحمود صلاح وعبد الحميد ابو حبيب وسامح مراعبة ورائد فارس وخضر يوسف ومصطفى رحال ، وفايز عسيلة وتامر صيام ، وليث خروب ، رامي حمادة ، وعبد الله جابر.
فيما تغيب كل من هيثم ذيب ، سامر حجازي وأحمد عبد الله ونديم البرغوثي وخلدون الحلمان وأدهم ابو رويس وأحمد ماهر ومصعب البطاط وِأشرف نعمان