الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كفاح الشريف :ستشاهدون فريق كروي منافس دوما على الالقاب

نشر بتاريخ: 15/03/2014 ( آخر تحديث: 15/03/2014 الساعة: 13:25 )
غزة - معا - كامل غريب : كشف كفاح الشريف رئيس نادي أهلي الخليل عن طموحاته الكبيرة بعد ان تولى منصب رئاسة نادي الأهلي الخليلي في الانتخابات التي جرت مؤخرا وأفرزت نجاح 17 عضوا من خيرة الكوادر الرياضية من أبناء محافظة الخليل .

وقال الشريف : أن ابرز طموحاته وخططه المستقبلية هو تشييد مقر خاص للنادي مع مرافقه الرياضية بخلاف تطوير المبني الرئيسي للنادي وترميمه وهي احدي أهم مشاريعه وطموحاته على صعيد البنية التحتية حاليا بخلاف السعي لبناء ملعب خاص للنادي في المستقبل بسواعد أبناءه وبجهود المجلس الحالي .

وأضاف الشريف ان هناك طموحات ورؤى جديدة لأولويات تحقيق رغبات الأعضاء منها تعظيم دور الجمعية العمومية في اللجان النوعية للمشاركة في القرارات، بالإضافة إلى معايير الكفاءة لتشكيل اللجان الرئيسية والفرعية المعاونة للمجلس، والاستمرار في الارتقاء بالرياضة والنشاط الثقافي والاجتماعي والخدمات مشيرا إلى أنه سيمنح الجمعية العمومية الحق في إعادة ترتيب الأولويات، وإضافة ما تراه للمرحلة التالية لأن على الجميع أن يتعاون في مثل هذا البناء، وأي مجلس إدارة لابد وأن تشاركه جمعيته العمومية للتخطيط لمستقبل أفضل للجيل القادم.

وأكد إلي أن الاهتمام بالجانب الاجتماعي على رأس أولوياته بخلاف تطوير النشاط الرياضي من خلال الاهتمام بكل الألعاب الرياضية وتشكيل الفرق على صعيد الألعاب الجماعية الاخري ككرة الطائرة واليد والسلة بخلاف الألعاب الفردية التي طالما تميز بها الأهلي الخليلي منذ تأسيسه .

وعن أسباب توسيع دائرة المجلس إلى 17 عضوا قال : أولا تم اختيار 17 عضوا من خيرة أبناء نادي أهلي الخليل ومن ابرز كوادره الرياضية والاجتماعية والفكرية لذلك حرصنا على التوسيع لكي يعمل ويشارك كل عضو في البناء حسب تخصصه والاستعانة بكل الأفكار البناءة التي يمكن أن تعود بالنفع على النادي .

ونوه إلي انه يثق بإمكانية نجاح هذا المجلس المتناغم من اجل الرقي بالنادي مشددا على أن بناء علاقة محبة خالصة مع كل الأندية محليا وخارجيا مبنية على الاحترام المتبادل هو على رأس أولوياته .

وعن فريق الكرة الذي يحظى بالاهتمام الكبير قال : أن الفريق حاليا يعيش أفضل فتراته الفنية بشهادة الجميع مع وجود المدير الفني وليد فطافطة ومع انتهاء الموسم سيتم التحضير بشكل جيد ونوعي وفق رؤية فنية وتقرير سيقدمه المدير الفني حول احتياجاته للموسم المقبل لدخوله بهدف المنافسة على كل الألقاب دون استثناء مؤكدا على أن التعزيز سيكون بشكل موسع ووفق رؤية فنية لكنه سيكون الاعتماد بالدرجة الأساسية على اللاعب المحلي فقط سواء من المحافظات الجنوبية أو المحافظات الشمالية دون التفكير بالاستعانة بأي من لاعبي فلسطيني الداخل مهما كان مستواه كون أن الأهلي عاش تجربة عصيبة مع لاعبي الداخل من جميع النواحي الفنية والمالية.

وحول رؤيته لواقع الرياضة الفلسطينية أوضح ان الرياضية الفلسطينية تعيش ازهى فتراتها مع اللواء جبريل الرجوب راعي الحركة الرياضية الفلسطينية وباتت بصماته واضحة للعيان على الصعيد المحلي والخارجي ونجح في السير بسفينة رياضتنا لواقع غير متوقع على صعيد البنية التحتية والناحية الفنية والإدارية كنا نحتاج لسنين طويلة للوصول إليه لذلك سيكون أهلي الخليل مساندا وشريكا في هذه الرحلة على الدوام .

وتمني الشريف في نهاية حديثه أن يكون مجلس الإدارة الحالي أهل للثقة التي منحتها إياه الجمعية العمومية وان يعيد أمجاد الأهلي الخليلي من جميع النواحي الرياضية والاجتماعية مختتما حديثه بأنه سيفعل كل ما بوسعه للوصول لأرقي المستويات في جميع المجالات .