الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العملة يزور الجامعات والمعاهد لضمان اكبر مشاركة في ماراثون فلسطين

نشر بتاريخ: 15/03/2014 ( آخر تحديث: 15/03/2014 الساعة: 13:13 )
رام الله- معا - اعلام اللجنة الاولمبية- في سبيل انجاح ماراثون فلسطين الدولي الثاني الذي سيقام الشهر المقبل في بيت لحم، قام اياد العملة عضو اتحاد العاب القوى خلال الاسبوع الماضي بزيارات ميدانية للعديد من الجامعات والمعاهد لضمان مشاركة واسعة من الطلاب والطالبات.

وقام العملة بتسليم دعوات رسمية لرؤوساء الجامعات والمعاهد وكانت النتائج ايجابية حيث ابدى الجميع استعداده للمشاركة في الماراثون والعمل على انجاحه لانه حدث تاريخي وطني رياضي واهدافه عديدة .

،وكانت اولى الزيارات لجامعة النجاح والتقى العملة مع موسى ابو دية عميد شؤون الطلبة و سعد جودة رئيس مجلس الطلبة والشبيبة الطلابية حيث تم الاتفاق على عقد لقاء اخر بحضور طلاب الشبيبة في الجامعة يوم الاثنين المقبل .

ثم توجه العملة الى الجامعة الامريكية والتقى مع عدي ضراغمة مسؤول الانشطة الرياضيه في الجامعة و ابدت الجامعة الرغبة الحقيقية بالمساعدة في انجاح الماراثون الوطني،وكانت الزياراة الثالثة لجامعة خضوري والتقى جمال ابو بشارة واتفقا على عقد اجتماع اخر مع طلاب التربية الرياضية .

وكان العملة قد زار في وقت سابق جامعة القدس ابو ديس و جامعة بيت لحم وكلية العروب و جامعة الخليل و جامعة البولتكنك الخليل و جامعة القدس المفتوحة .