الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كشافة ومرشدات مركز يافا تنظم سلسلة أعمال تطوعية في مخيم بلاطة

نشر بتاريخ: 15/03/2014 ( آخر تحديث: 15/03/2014 الساعة: 13:33 )
نابلس - معا - حمزة مرشود – إعلام مفوضية نابلس، نظمت مجموعة كشافة ومرشدات مركز يافا التابعة لمركز يافا الثقافي سلسلة أعمال تطوعية في مخيم بلاطة استكمالا لخطتها في مجال خدمة وتنمية المجتمع.

حيث شملت هذه السلسلة في طياتها حملة تنظيف الشارع الرئيس المؤدي إلى مدخل مخيم بلاطة، والممرات والزقاق فيها، ودهن موقف سيارات الأجرة، فسواعد الكشافة كانت سباقة بتنظيف مقابر الأجداد فتم دهان الأسوار الداخلية والخارجية للمقبرة الجديدة.

وكان لمركز تأهيل المعاقين داخل المركز نصيب من هذه الحملة فقام الكشافة والمرشدات والزهرات بصحبة مجموع من ذوي الاحتياجات الخاصة بتنظيف مدخل المركز مع دهان أسوره الداخلية.

بهذا الصدد أكد قائد المجموعة القائد رائد الخطيب أن هذه السلسلة من النشاطات التي تساهم في خدمة وتنمية المجتمع، ما هي إلا مجال من مجالات الحركة الكشفية ألا وهو مجال خدمة وتنمية المجتمع، والفت الخطيب أن هذا النشاط ينمي في نفوس أبناء المجموعة حب المجتمع وان خدمته وتنميته والحفاظ عليه واجب على كل من يسكن ويعيش بهذا الوطن.

وشكر أهل المخيم أبنائهم مجموعة كشافة ومرشدات مركز يافا الثقافي والقائمين عليها على هذه الجهود الطيبة في خدمة المخيم ومؤسساته، والحفاظ على الترابط الأخوي بين أهل المخيم.

ورافق هذه الحملة كل من القادة (رائد الخطيب قائد المجموعة، احمد أبو خلف مسئول خدمة وتنمية المجتمع، وشهد ألشاتي، سائد عطالله، أسعد طايل، حمزة مرشود)، ووفد من الطلبة النرويجيين.