الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الولويل: السلام الحقيقي هو السلام الذي يلبي طموحات شعبنا

نشر بتاريخ: 15/03/2014 ( آخر تحديث: 15/03/2014 الساعة: 18:34 )
قلقيلية - معا - اكد محمود الولويل امين سر حركة فتح في اقليم قلقيلية ان السلام الحقيقي الذي يسعى اليه الشعب الفلسطيني وقيادته هو السلام الذي يحقق طموحات شعبنا في الحرية والاستقلال والسيادة الكاملة على الارض الفلسطينية.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد صباح اليوم في مقر الاقليم حضره عضو المجلس التشريعي احمد هزاع واعضاء لجنة الاقليم وامناء سر المناطق والشبيبة ولجان المرأة وامناء سر المكاتب الحركية والنقابات للتأكيد على موقف ابناء حركة فتح في قلقيلية الداعم والمؤيد للرئيس محمود عباس في مواجهته السياسية مع حكومة الاحتلال.

واشاد الولويل بالجهد الذي تبذله القيادة الفلسطينية في سبيل تحقيق طموحات الشعب الفلسطيني وعدم التفريط بالثوابت التي رحل لأجلها عشرات الالاف من الشهداء ومثلهم من الاسرى والجرحى على مدى سنوات نضال شعبنا ضد الاحتلال.

ودعا الولويل الى مشاركة كافة ابناء الحركة ومناصريها في المسيرة التي ستنطلق الاثنين القادم من ميدان الشهيد ابو علي اياد دعما للرئيس خلال زيارته الى الولايات المتحدة الامريكية في اطار معركة سياسية ضد الاحتلال الاسرائيلي.

من جانبه بين هزاع ان الشعب الفلسطيني متمسك بخيار قيادته في دولة فلسطينية مستقلة على حدود الرابع من حزيران خالية من كل اشكال الاستيطان وعاصمتها القدس الشرقية وضمان عودة اللاجئين الى ديارهم واطلاق سراح الاسرى ولا حل دون هذه الثوابت.

واكد المجتمعون وقوفهم خلف قيادة الرئيس محمود عباس ودعمهم المطلق لجهوده الدبلوماسية لتحقيق امال شعبنا في الحرية، مؤكدين في ذات الوقت ان الاحتلال لن يكون في امان ولا سلام في ظل استهداف شعبنا أي كان هذا الاستهداف.