الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تنظيم مؤتمر لتجارب المساءلة المجتمعية في الخليل

نشر بتاريخ: 15/03/2014 ( آخر تحديث: 15/03/2014 الساعة: 19:03 )
الخليل- معا - نظم المركز الفلسطيني لقضايا السلام والديمقراطية بالتعاون مع مؤسسه التعاون الإنمائي الألماني وبالشراكة مع بلدية بني نعيم وبلدية إذنا ومؤسسات المجتمع المدني في كلا الموقعين مؤتمر لتجارب المساءلة المجتمعية الذي تلا مشروع آليات المساءلة المجتمعية في كلا الموقعين.

وقد افتتح المؤتمر على السلام الوطني الفلسطيني وبعدها تحدث مدير مؤسسه التعاون أولي عن أهميه المشروع وان هذى المشروع هو مشروع تجريبي من اجل تعميمه على المجتمع بأكمله في حاله نجاحه.

وتلا ذلك كلمة رئيس بلدية إذنا هاشم اطميزي وابدى تشجعه للمشروع والفكرة وان موضوع المساءلة مهم جدا للنهوض بالبلدات بشكل كامل ومتكامل.

وتحدث بعدها عضو بلدية بني نعيم أكرم مناصره عن مشاركتهم في المشروع وان إشراك المجتمع المدني بالقرارات يعطي نتائج أفضل وبإرضاء الجميع.

وبعدها تم عرض من قبل لجان المتابعة في كلا الموقعين فتحدث باسم إذنا هند طميزه واسعد أبو اسعد وتحدث باسم بني نعيم دعاء عمرو وسهيل مناصره فعرضوا من خلال حديثهم جميع مراحل المشروع والمدى الذي وصلوا أليه خلال الفترة الماضية وما هي طرق متابعتهم وتعاونهم المستقبلي مع البلدية والمؤسسات.

وفي نهاية المؤتمر تم تقديم توصيات من جميع الأطراف وكانت التوصيات تتحدث عن الانشطة المستقبلية لإجراء المتابعة والاستكمال.