الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح اقليم يطا والمسافر تنظم مهرجانا خطابيا دعما للرئيس ابو مازن

نشر بتاريخ: 16/03/2014 ( آخر تحديث: 16/03/2014 الساعة: 18:27 )
الخليل -معا - نظمت حركة فتح اقليم يطا والمسافر وبالتعاون مع اتحاد معلمي يطا مهرجاننا خطابيا دعم ومؤازة للرئيس في وجه الضغوطات الامريكية والاسرائيلية التي سيواجهها الرئيس من اجل التساهل في الحقوق والثوابت الفلسطينية وتمرير المخططات الإسرائيلية المدعومة أمريكيا.

وفي بداية الفعالية رحب المتحدث باسم اقليم يطا والمسافر محمد البيراوي بالحضور وعلى رأسهم محمود العالول عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومحافظ محافظة الخليل والحضور جميعا.

والقى د.كمال مخامرة امين سر اقليم يطا والمسافركلمة اكد فيها التفاف ابناء الشعب الفلسطيني حول الرئيس ابو مازن في وجه الضغوطات والتحديات التي تمارس من قبل الادارة الامريكية والحكومة الاسرائلية للتنازل عن الثوابت والاعتراف بيهودية الدولة الاسرائلية واكد مخامرة ان حركة فتح بقيادة الرئيس ابو مازن ستبقى حامية للمشروع الوطني الفلسطيني.

والقى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول كلمة اكد فيها ان القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس ابو مازن تخوض معركة الدفاع عن الثوابت الفلسطينة بكل قوة وصمود في وجه الضغطوات العظيمة التي تمارس من اجل الاعتراف بيهودية الدولة واكد ان الرئيس الذي توجه الى امريكا للقاء الرئيس الامركي ذهب وهو متسلح بالتفاف الشعب الفلسطسنس حوله .

بدوره قال محافظ الخليل كامل حميد خلال كلمته ان الرئيس ابو مازن هو عنوان المرحلة وهو الثابت على الثوابت كما وحيى اقليم يطا والمسافر والمشاركين في المهرجان من مؤسسات وشخصيات عامة واكد على اهمية الفعاليات الشعبية التي تعكس مدى حب الشعب الفلسطيني للرئيس ابو مازن .

والقى رئيس بلدية يطا موسى مخامرة كلمة اكد فيها اهمية تضافر جهود الجميع بما فيها المؤسسات للوقوف صفا واحد متماسك خلف الرئيس ابو مازن الذي يخوض معركة الدفاع عن الثوابت كما وثمن دور الاقليم في اقامة هذه الفعالية التي تعكس مدى حب اهل مدنة يطا لفتح ورئيسها ابو مازن.

كما والقى امين سر اتحاد المعلمين فرع يطا الاستاذ ياسر محمد كلمة قال فيها ان الرئيس هو الامين المؤتمن على الثوابت كيف لا وهو خليفة ابو عمار وقال ان الرئيس ابو مازن هو رمز للتحدي والصمود .

واكد محمد البيراوي الناطق باسم اقليم يطا والمسافر ان المهرجان قد شارك فيه الالاف من ابناء المدينة الذين رفعوا الرايات والاعلام الفلسطينة وهتفوا للرئيس ابو مازن ورفعوا لفتات تعبر عن التفافهم حول الرئيس ابو مازن.