الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابداع تحتفل بتخريج كوكبة جديدة بالنصيرات

نشر بتاريخ: 17/03/2014 ( آخر تحديث: 17/03/2014 الساعة: 13:04 )
غزة- معا - احتفل معهد التنمية البشرية التابع لمؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب، بالمحافظة الوسطى أمس بتخريج كوكبة جديدة من المشاركين بالدورات المختلفة التي نظمتها المؤسسة بمنطقة الحساينة بمخيم النصيرات.

وحضر حفل التخريج: رئيس مجلس ادارة المؤسسة بالوسطى محمد الحواجري ، ونائبه زكريا الشريف، وعمر القريناوي مدير معهد اعداد القادة ، وأبو أسامة البلبسيسي أحد قيادة منطقة الحساينة، ،ولفيف من المهتمين وأهالي الخريجات.

وقال أبو أسامة البلبيسي خلال كلمة له: ان مؤسسة ابداع بالمحافظة الوسطي أظهرت تقدما ملموسا علي مستوي محافظات قطاع غزة تتمثل بنشاطاته المتواصلة في عقد برامج التعليم والتدريب وتنمية الكفاءات الوطنية وإعداد القيادات للأجهزة الحكومية والشبابية علي كافة الأصعدة.

وأكد ان هذا يعتبر استجابة لعملية التغيير والتطلع نحو النهضة من أجل مواكبة التطور العلمي ، مشيداً بجهود مؤسسة ابداع بالمحافظة الوسطى من خلال البرامج والدورات التي تقدمها في خدمة جميع فئات المجتمع بالمحافظة.

بدوره أضاف رئيس مجلس ادارة المؤسسة محمد الحواجري أن المشاركين في هذه الدورات يعهد إليهم بدءًا من اليوم إضاءة الطريق للمجتمع والعمل بما اكتسبوه من علم ومهارات من أجل النهوض بمجتمع راق ، مشيراً إلى أن الأمة الإسلامية تواجه أزمة فكر ويمكن معالجة هذه الأزمة من خلال الإبداع والذي هو سمت هذا الجيل.

وأوضح أن هذه الدورات تناولت العديد من المجالات التي يحتاجها المشاركون في حياتهم العملية، مبينًا أن هذه الدورات معتمدة من قبل مؤسسة إبداع ووزارة التربية والتعليم .

واختتم الحفل الذي أقيم بمسجد الحساينة بتوزيع الشهادات على المشاركين وفقرات فنية متنوعة أدخلت الفرحة والبهجة على قلوب المشارك.