الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

خطباء وائمة المساجد يؤكدون دعمهم الكامل للرئيس في زيارته لواشنطن

نشر بتاريخ: 17/03/2014 ( آخر تحديث: 17/03/2014 الساعة: 15:02 )
رام الله -معا- أكد خطباء المساجد اليوم في جميع محافظات الوطن على دعمهم الكامل للرئيس أبو مازن في زيارته لوشنطن ومساندته في تمسكه بالثوابت الوطنية وبوقوفه امام كل الضغوطات التي تريد الانتقاص من حقوقنا الوطنية المشروعة .

واكد الخطباء خلال انطلاقهم بمسيرة من امام مقر وزارة الاوقاف الى مركز مدينة رام الله أن توجه القيادة الفلسطينية الى واشنطن يأتي في ظل التعنت الإسرائيلي والتضييق على شعبنا والهجمة الاستيطانية الشرسة على الأراضي الفلسطينية وذلك من اجل انتزاع حقوقنا المشروعة في إقامة الدولة الحرة والمستقلة التي ضحى من اجلها آلاف الشهداء وعلى رأسهم القائد الراحل الشهيد ياسر عرفات.

كما شدد الخطباء أن الشعب الفلسطيني يقف بكل قواه خلف قيادته التي يثق بها ويدعم توجهها نحو القدس والثوابت الوطنية إن التاريخ سيكتب ويؤرخ مع من كان مع الوطن ومع من كان ضده.

وأشار الخطباء إلى أن النصر حليف أصحاب الحق لا محالة، وأن التكاتف والتلاحم فريضة شرعية، وأن المؤامرات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني وقيادته ستبوء بالفشل ، وان اكاذيب دعاة الفتن الهادفة الى ادخال اليأس إلى قلوب الفلسطينين ستفشل لان الشعب يثق بقيادته ثقة عمياء وتؤيد مساعيها بنيل الحرية والاستقلال .