الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التجمع الوطني للشخصيات المستقلة يدعم الرئيس في موقفه الثابت

نشر بتاريخ: 17/03/2014 ( آخر تحديث: 17/03/2014 الساعة: 16:29 )
رام الله- معا - أصدر التجمع الوطني للشخصيات المستقلة بيانا صحفيا أكد فيه على دعمه المطلق للرئيس أبو مازن في تمسكه بالثوابت الفلسطينية، وصولا إلى الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من حزيران للعام 1967، بعاصمتها القدس الشرقية وعودة اللاجئين وفق القرار 194.

وجاء في البيان أن "التجمع الوطني" يؤكد بأن حل القضية الفلسطينية لا يمكن له أن يكون إلا وفقا لقرارات الشرعية الدولية، وتحقيق الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الذي قدم الغالي والنفيس في سبيل استقلاله وحريته ولا يزال.

وأضاف البيان، أن الرئيس أبو مازن، لن يتخلى الثوابت، وأن الضغوطات التي تمارس على القيادة والشعب الفلسطيني لن تنال من عزيمتنا ومواصلتنا لدربنا نحو دحر الاحتلال ورفع علم فلسطين فوق كنائس القدس ومساجدها وأسوارها كما قال القائد الخالد الشهيد ياسر عرفات.

وقال منيب رشيد المصري رئيس التجمع الوطني للشخصيات المستقلة، تعقيبا على البيان، بأن "التجمع" على ثقة تامة بأن الرئيس أبو مازن كان وسيبقى أمينا على تضحيات وتاريخ هذا الشعب ومستقبله، وعلينا جميعا في هذه الظروف الصعبة والحساسة، أن ننحي خلافاتنا جانبا وأن نقف صفا واحدا لدعم الرئيس، وإرسال رسالة إلى العالم أجمع بأننا طلاب سلام، ومطلبنا الوحيد هو إنهاء الاحتلال، وتطبيق قرارات الشرعة الدولية المتعلقة بالقضية الفلسطينية.