الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية إذنا التعاونيــة تنظم ندوة سياسية حول وضع السلطة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 17/03/2014 ( آخر تحديث: 17/03/2014 الساعة: 16:27 )
الخليل- معا - نظمت جمعية إذنا التعاونية للتعليم العالي ببلدة إذنا ندوة سياسية حول وضع السلطة الفلسطينة السياسي الراهن والمستقبلي مساء يوم الأحد بتاريخ 16/3/2014، ألقاها الأستاذ نبيل عمرو مستشار الرئيس الفلسطيني محمود عباس لشؤون الثقافة والاعلام.

وافتتح الندوة الاستاذ مشهور البطران وقام بتقدم الاستاذ نبيل عمرو وعرف الحضور بموقعه في السلطة الفلسطينية واشار الى أهمية تواصل السياسيين مع الشعب الفلسطيني. حظيت هذه الندوة اهتماماً من اهالي بلدة إذنا حيث زاد عدد الحضور عن 120 شخصاً من كلا الجنسين ومختلف الاعمار, وكان من بينهم العديد من وجهاء وقادة البلدة.

ناقش الأستاذ نبيل عمرو مجموعة من المحاور مع الحضور حيث تمثلت في مناقشة الوضع السياسي الراهن والمستقبلي, المفاوضات بين الطرفين الفلسطيني والاسرائيلي، تحدث عن مشروع كيري حيث وضح المشروع بابعاده ونتائجه على المجتمع الفلسطيني, وقدم عمرو كتابه "صوت العاصفه للحضور الصادر عن المؤسسة الفلسطينية لدراسة الديمقراطية "مواطن".

تخلل الندوة عدد من التساؤلات والمناقشات من الحضور, وقام عمرو بالاجابة عنها ووعد الحضور بتكرار وجوده مع الشعب الفلسطيني والاجابة عن تساؤلاتهم.