الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كشافة محافظة القدس تختتم المحطة الأولى من حملة التبرع بالدم

نشر بتاريخ: 17/03/2014 ( آخر تحديث: 17/03/2014 الساعة: 17:30 )
القدس - معا - مفوضية الاعلام - اختتمت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة القدس المحطة الأولى من فعاليات الحملة الوطنية الكشفية للتبرع بالدم في مقر مجموعة كشافة نادي شباب أبوديس تحت شعار (تبرعك بالدم واجب وطني) .

و قد تم اطلاق " الحملة الوطنية الكشفية للتبرع بالدم " من القدس? و التي تعد مهد الكشفية الفلسطينية التي انطلقت فيها عام 1912?، حيث انهت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة القدس المحطة الاولى من الحملة في القدس لمدة يومين في مستشفى المقاصد الخيرية الإسلامية ومقر كشافة نادي شباب ابو ديس، وتم جمع (85) وحدة من الدم بحضور ما يزيد عن مائتي مشاركاً من القادة والكشافة.

حيث انطلقت الفعاليتين بمسيرتين كشفييتين حملت فيهما اليافطات والمنشورات الخاصة بالحملة جابت شوارع القدس وابو ديس انتهاءً بمقري التبرع بالدم .
و لاقت هذه الحملة إقبالاً كبيراً من المجموعات الكشفية المقدسية ومنتسبيها ومن الأخوة المواطنين. و شارك في الفعالية القائد محمد سوالمة رئيس جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية وكل من أعضاء لجنتها التنفيذية القادة توفيق سالم ، محمد عبد الوهاب ، سليم زيدان ، نزار الشيخ ، ومفيد البرق، إضافة إلى القائد ماهر محيسن رئيس مفوضية كشافة ومرشدات محافظة القدس وأعضاء هيئتها الإدارية و قادة مجموعة كشافة نادي شباب ابو ديس و عدد من القادة في المجموعات الكشفية في محافظة القدس .