الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عشيرة جوالة و منجدات جامعة النجاح تشارك في حفل تكريم الفتاة الجامعية

نشر بتاريخ: 17/03/2014 ( آخر تحديث: 17/03/2014 الساعة: 18:43 )
نابلس - معا - أسيل السيد – إعلام مفوضية نابلس، شاركت عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية في حفل تكريم الفتاة الجامعية بمناسبة يوم المرأة العالمي والذي أقامه جبهة العمل الطلابي التقدميـــــــــة في قاعة المؤتمرات بالمـــــعهد الكوري – بالحرم الجديد (الأكاديمية ).

حيث تم تكريم المنجدة أسيل السيد (الرائدة الكبرى) والمنجدة شهد الهندي (أمينة السر للعشيرة) تقديرا لجهودهن في الأنشطة اللامنهجية الجامعية والمجتمعية في جامعة النجاح ومحيطها وقيامهن بالكثير من الأعمال التطوعية في الجامعة وخارجها وتميزهن في العطاء والتطوع بكونهن منجدات من عشيرة النجاح .
|270577|
وقد حضر الحفل كلا من السيدة عصمت الشخشير رئيسة اتحاد لجان المرأة الفلسطينية والسيدة دلال سلامة عضو المجلس الثوري لحركة فتح وتم توزيع الورد وشهادة تقدير لكل متطوعة تقديرا لجهودها وتميزها .

وأكدت السيدة عصمت الشخشير على أن المرأة هي دائما تقف بجانب كل رجل عظيم والمرأة هي ليست فقط أم الشهيد وأخته بل هي الشهيدة والجريحة والأسيرة وللمرأة تاريخ يزخر بانجازاتها على جميع المستويات الحياتية وذكرت أسماء مناضلات فلسطينيات قدمن الكثير للقضية الفلسطينية ومنهن الشهيدة دلال المغربي .
|270578|
وبدورها أكدت المنجدة شهد الهندي أمينة سر العشيرة على أهمية الحركة الكشفية في ترسخ روح العمل التطوعي ومجالات خدمة وتنمية المجتمع، ومن جهتها وضحت المنجدة أسيل السيد الرائدة الكبرى لعشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية أن العشيرة سباقةً دوماً بنشاطاتها وفعاليتها التي تنمي حب الوطن وتعزز الثقة بالنفس.
|270565|