الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الأردن يساهم بدعم أقساط طلاب جمعية الياسمين الخيرية

نشر بتاريخ: 17/03/2014 ( آخر تحديث: 17/03/2014 الساعة: 21:29 )
رام الله - معا - في اطار الخطة الاستراتيجية لبنك الاردن، وتحت بند المسؤولية الاجتماعية تجاه القضايا الانسانية، قدم البنك تبرعا ماديا للمساهمة في دعم اقساط اطفال جمعية ياسمين الخيرية لرعاية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وبالأخص لدفع أقساط الأطفال المحتاجين ومن أسر فقيرة من ذات الفئة.

حيث تبلغ تكلفة الطفل الشهرية ما يقارب 1500 شيكل شهري تشمل كافة الخدمات المتعلقة بتأهيل ذوي الاعاقة ومنها تقديم جلسات العلاج الطبيعي والوظيفي والنطق، وتقديم برامج تأهيلية جماعية في الصفوف، وتهتم الجمعية كذلك ببرامج لامنهجية من شأنها أن ترفع من مستوى المهارات لدى الطفل وتدفعه للاندماج في المجتمع، مثل تنظيم الرحلات الخارجية وزيارة المؤسسات والمدارس ومن البرامج الرئيسية تعليم ركوب الخيل والدراما والرسم والموسيقى والزراعة والرياضة.

علماً أن الجمعية تعمل على اعفاء الأطفال الغير مقتدرين على دفع القسط الشهري، وتبحث عن متبرعين لتغطية تكاليف الأطفال الشهرية.

وقد أبدت مسؤولة العلاقات العامة والتسويق لفروع البنك في فلسطين ريما الحسن اعجابها في الخدمة التي تقدمها الجمعية وأن الجمعية تعمل على خدمة مهمة من فئة ذوي الاعاقة الذهنية ويجب العمل على التعاون من أجل رفع مستوى الخدمات لهذه الفئة في فلسطين ومن هذا المنطلق سيكون هناك تعاون من قبل البنك من أجل النهوض بالجمعية وتحقيق رؤيتها ورسالتها الانسانية.

وقدمت ادارة الجمعية الشكر لادارة بنك الاردن ولتحمله مسؤوليته الاجتماعية تجاه قضايا ذوي الاعاقة، متمنين من جميع المؤسسات والشركات ان تحذو بنفس النهج لخدمة جميع المؤسسات الخيرية.