الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الاولمبية يجتمع باركان جامعة الاستقلال باريحا

نشر بتاريخ: 17/03/2014 ( آخر تحديث: 17/03/2014 الساعة: 18:34 )
رام الله -معا - اعلام اللجنة الاولمبية-استقبل د. عبد الناصر القدومي رئيس جامعة الاستقلال ونائب رئيس الجامعة للشؤون العسكرية اللواء يونس العاص في مقر الجامعة بأريحا اول من امس، وفدا من اللجنة الاولمبية ضم امينها العام د.مازن الخطيب واركان اللجنة الاولمبية ابراهيم صباح، بدر مكي، وائل شباب وعلي حلبية، حيث تناول الحضور موضوع ماراثون فلسطين الدولي الثاني المقرر اقامته في بيت لحم في الحادي عشر من شهر نيسان المقبل.

وتحدث د.الخطيب ناقلا تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية للواء توفيق الطيراوي واسرة الجامعة، كما تطرق الى اهمية الماراثون والابعاد التي يحملها في ثناياه، مؤكدا على ضرورة انجاحه بالتعاون مع كافة الهيئات المعنية بما في ذلك جامعة الاستقلال، التي تعتبر رمزا للارادة الفلسطينية، سلوكا وممارسة، وفي تعليم معاني الوفاء والانتماء للوطن.

فيما ابدى د.القدومي حرصه على مشاركة العدد الاكبر من طلبة الجامعة في الماراثون، والتاكيد على الدور الريادي للجنة الاولمبية في قطاع الرياضة بقيادة اللواء الرجوب، وان الجامعة ستدعم باتجاه المشاركة لضمان نجاح الماراثون بالشكل المطلوب، مؤكدا ان جامعة الاستقلال تعتبر شريكا اصيلا في الفعالية.

كما حرص اللواء العاص على اهمية المشاركة لما لها من دور ايجابي على نجاح الماراثون وتفاعل طلبة الجامعة مع هذا الحدث الوطني بامتياز.