الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الولويل:المشاركة الواسعة بمسيرة دعم الرئيس رسالة استفتاء عبر الميادين

نشر بتاريخ: 18/03/2014 ( آخر تحديث: 18/03/2014 الساعة: 15:21 )
قلقيلية - معا - قال محمود الولويل أمين سر حركة فتح في إقليم قلقيلية:"إن المشاركة الواسعة لآلاف المواطنين من أبناء المحافظة في مسيرة دعم الرئيس هي رسالة عهد ووفاء للقيادة الفلسطينية واستفتاء عبر الميادين على الثوابت" الفلسطينية.

جاء ذلك خلال تعقيبه على انتفاضة الشعب الفلسطيني التي عبر عنها في مسيرات حاشدة خرجت في جميع أنحاء الوطن دعما وتأييدا لمواقف الرئيس محمود عباس خلال زيارته للقاء نظيره الأمريكي اوباما يوم أمس الاثنين.

وأكد الولويل أن على العالم وفي مقدمته رعاة عملية السلام أن يفهموا أن الرئيس محمود عباس يحمل هم الشعب الفلسطيني وآماله وثوابته التي ضحى لأجلها عشرات الآلاف من الشهداء ومثلهم من الأسرى والجرحى لذلك لن ينتظروا المساومة على حق شعبنا في دولة كاملة السيادة على كامل الأرض التي احتلت عام 67 وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم وممتلكاتهم وإطلاق سراح الأسرى من السجون.

وقدم الولويل شكر الحركة لكافة مؤسسات المحافظة و لبلدية قلقيلية وكافة الهيئات المحلية في المحافظة وللأجهزة الأمنية ولمديرية التربية والتعليم وللمناطق التنظيمية والمكاتب الحركية ولجان المرأة والاتحادات والنقابات والشبيبة الفتحاوية ولكل من ساهم في إنجاح المسيرة.