الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء جهاد الجيوسي يتفقد بلدية بيت أمر

نشر بتاريخ: 18/03/2014 ( آخر تحديث: 18/03/2014 الساعة: 18:48 )
الخليل - معا - قام اللواء الركن جهاد الجيوسي قائد جهاز الارتباط العسكري الفلسطيني بزيارة بلدة بيت أمر على رأس وفد ضم كل من العميد م. جمال الشريف مدير العمليات والتدريب العسكري والرائد نادر حجي مدير الارتباط العسكري في محافظة الخليل والمقدم وليد الشلبي مدير العلاقات العامة والملازم م. محمود حمارنة ضابط عمليات الارتباط العسكري في محافظة الخليل.

واجتمع اللواء مع رئيس بلدية بيت أمر نصري صبارنة وأعضاء مجلس بلدي بيت أمر وأمين سر حركة فتح منطقة بيت أمر موسى عوض.

وأفاد الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمرمحمد عياد عوض، بأن الطرفان قد بحثا التطورات الاخيرة في البلدة وتصاعد الاعتداءات الاسرائيلية وسبل حماية أهالي بيت أمر من هذه الانتهاكات.
|270830|
كما بحثا تفعيل التواصل ما بين الجهاز والبلدية فيما يخدم مصلحة السكان.

وزار الوفد مدرسة زهرة المدائن الأساسية للبنات الواقعة شرق البلدة واجتمع مع مديرة المدرسة بسمة علقم قبل القيام بجولة ميدانية لمعاينة اعتداءات قوات الاحتلال المستمرة على المدرسة والطالبات والمعلمات وتعمدها إطلاق قنابل الصوت والغاز والرصاص الحي والمطاطي باتجاه المدرسة.
|270831|
وعبر اللواء الجيوسي عن صدمته مما رآه وشاهده من مخلفات لقوات الاحتلال داخل المدرسة التي تحولت الى ما يشبه ساحة حرب ووعد بإيجاد حلول جذرية والعمل على إيقاف هذه الانتهاكات الخطيرة.

كما قام الوفد بزيارة تضامنية إلى منزل المواطن يوسف علي العلامي المهدد بالهدم من قبل قوات الاحتلال وعبر اللواء عن تضامنه ودعمه لمالك المنزل واستنكاره الشديد لتواصل سياسة الهدم من قبل قوات الاحتلال.